Quantcast
2023 ماي 12 - تم تعديله في [التاريخ]

الاتحاد العام للمقاولات والمهن يواكب مستجدات المقاولة المغربية


العلم الإلكترونية - الرباط

قام السيد السليماني هشام، النائب الأول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس نائب رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن، بمعية الدكتور الموساوي ياسر رئيس المرصد الوطني للاستهلاك نائب رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن، بزيارة الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس الذي أقيم من 2 إلى 7 ماي الجاري، وذلك في إطار مواكبة الاتحاد العام للمقاولات والمهن لمستجدات المقاولة المغربية.

وقد كانت الزيارة، مناسبة لوقوفهما على حسن التنظيم وقيمة العارضين والمعروضات، إضافة إلى مناقشة الدور الذي يقوم به الاتحاد العام لصالح المقاولة بصفة عامة والمقاولات الفلاحية بصفة خاصة، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي تروم إطلاق جيل جديد من المخططات الاستراتيجية القطاعية.

وتندرج هذه الرؤية الجديدة للقطاع الفلاحي، التي تجمع بين الطموح الكبير والعقلانية وقابلية التحقيق، في إطار الالتقائية مع باقي الأوراش المهيكلة التي أطلقها صاحب الجلالة.

ويتجلى التكامل بين هاته البرامج، سواء المخطط الوطني للماء أو برنامج دعم وتمويل المقاولات أو خريطة الطريق لتطوير التكوين المهني في الرفع من الناتج الداخلي الخام.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار