Quantcast

2023 مارس 1 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش يتسلح بانتصاره القاري لتجاوز عقبة ا. تواركة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة 18):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تقام اليوم الأربعاء آخر مباراة عن الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، تجمع بين فريق الجيش الملكي ونظيره اتحاد تواركة، في الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ويخطط الفريق العسكري إلى تحقيق الانتصار على جاره التوركي في ديربي محلي حارق، بحكم الندية التي تطبع مباريات الفريقين.

ولعل الفوز الذي أحرزه أشبال المدرب داكروز على نادي فيوتشر المصري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي قادهم إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، سيكون حافزا للاعبين من أجل حصد العلامة الكاملة، وبالتالي الاستمرار في تسيد البطولة.

والأكيد أن حضور أنصار ومحبي الفريقين معا، خصوصا جمهور الكتيبة العسكرية سيعطي نكهة خاصة لهذا الديربي المحلي، الذي من الصعب التكهن بنتيجته النهائية، رغم أن الأفضلية ستكون لفائدة الجيش الملكي بحكم عامل الاستقبال.

بالمقابل فريق اتحاد تواركة الذي بصم على مشوار طيب في البطولة باحتلاله المركز السابع بما مجموعه 25 نقطة، سيحاول بذل جهد كبير للدفاع عن حظوظه في الفوز لتعويض خسارته الأخيرة أمام الرجاء وتحسين وضعه في سلم الترتيب.

جميع القراءات ترجح كفة الفريق العسكري لكسب الرهان، لكن الفريق الضيف قادر على قلب الطاولة على جاره والعودة بالنقاط الثلاث إلى قواعده.

وكان نادي الجيش الملكي، قد أعلن عن إغلاق المدرجين 6 و7 بسبب تضررها إثر أحداث الشغب الأخيرة.

وعزا النادي العسكري، في بلاغ صادر عنه إغلاق المدرجين 6 و7 إلى خضوعهما للإصلاحات، نتيجة الأضرار التي لحقتهما، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها المباراة الأخيرة ضد فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

              














MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار