Quantcast

2023 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش يستعيد صدارته برباعية في مرمى نهضة بركان

البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" (الدورة ال17)..


العلم الإلكترونية - الرباط

فاز فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على نهضة بركان بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم الدورة ال17 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم، مستعيدا بذلك صدارته من الوداد الرياضي.

وتقدم فريق الجيش الملكي بهدف نظيف في الشوط الأول، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بأربعة أهداف لواحد.

وسجل أهداف الفريق العسكري حمزة إغمان (د 31 و82)، و أحمد حمودان (د 54)، وديني بورغيس (د 90+5) ، فيما وقع هدف النهضة البركانية ابراهيم البحراوي (د 63).

وعقب هذه النتيجة، عاد الجيش الملكي إلى المركز الأول برصيد 37 نقطة، فيما في ظل نهضة بركان في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل النهضة البركانية ضيفا على أولمبيك آسفي، فيما يستقبل الجيش الملكي اتحاد تواركة.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه اتحاد تواركة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم أيضا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، تمكن الفريق الأخضر من إنهاء المباراة لصالحه في الشوط الثاني بنتيجة هدفين لواحد.

وسجل هدفي الرجاء الرياضي مروان هدهودي (د 67)، ويسري بوزوق (د 90+11)، فيما وقع هدف اتحاد تواركة أمين زحزوح (د 45 +14 ض ج) .

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق النسور الخضر إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة ، فيما ظل الفريق التوروكي في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

              














MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار