Quantcast
Menu

الحكم على دنيا باطما بسنة حبسا نافذا



قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش قبل لحظات، من يومه الأربعاء 27 يناير الجاري، حكمها بخصوص ملف “حمزة مون بيبي”، بإدانة الفنانة دنيا باطما بسنة سجنا نافذا، فيما قررت تخفيض عقوبة عائشة عياش إلى سنة واحدة، مع تأييد باقي الأحكام الابتدائية.





العلم الإلكترونية - متابعة

وقررت هيئة المحكمة المكلفة بملف القضية، باستئنافية مراكش، رفع العقوبة التي صدرت في حق دنيا باطما ابتدائيا من ثمانية أشهر إلى سنة نافذة، فيما قضت بتخفيف عقوبة عائشة عياش من سنة ونصف إلى سنة نافذة، مع ابقاء باقي الأحكام الأخرى في حق المتهمين الآخرين في القضية.
 
وكانت ابتدائية مراكش، قد أصدرت في وقت سابق أحكامها في القضية، وقضت بإدانة الفنانة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذا، وسنة ونصف سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، فيما أُدينت المتهمة المسماة صوفيا شاكيري، بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن. 
 
 
الاربعاء 27 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين