Quantcast
2024 أبريل 29 - تم تعديله في [التاريخ]

الدرك ينجح في توقيف مرتكب الجريمة المروعة بإقليم صفرو..


الدرك ينجح في توقيف مرتكب الجريمة المروعة بإقليم صفرو..
العلم - متابعة

نجحت عناصر الدرك الملكي بإقليم صفرو، مساء أمس الأحد، في توقيف المشتبه في قتل تلميذة وإصابة أخريين بجروح بليغة بحي بودرهم بإقليم صفرو صباح يوم الجمعة المنصرم.

وأفادت مصادر مطلعة، أنه تم توقيف المعني بالأمر بدوار القصبة بجماعة امطرتاغة التابعة للنفوذ الترابي لدائرة المنزل إقليم صفرو، بعدما تعرف على هويته عون سلطة أخطر عناصر الدرك الملكي التي كانت بصدد البحث عنه.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه تم تقديم الجاني إلى الدائرة الأمنية بصفرو للتحقيق معه في ملابسات الجريمة التي هزت الرأي العام.
وتعود تفاصيل الواقعة، التي راح ضحيتها ثلاث تلميذات فارقت إحداهن الحياة متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها، إلى صباح يوم الجمعة حين حاول شخص سرقة التلميذات اللواتي يدرسن بمستوى الجذع المشترك علوم تجريبية ثانوية سيدي الحسين اليوسي بمنطقة بودرهم بإقليم صفرو.

وعرض المعني بالأمر، الضحايا إلى هجوم بواسطة السلاح الأبيض وهو يحاول سلب إحداهن محفظتها اليدوية، لكن مقاومتها له دفعته إلى طعنها مرتين بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن، ليتم نقلها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، بينما أصيبت الأخريان بجروح بليغة على مستوى الوجه واليد.

وكان الحادث، قد استنفر المصالح الأمنية وعناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والإقليمية بصفرو، حيث واصلت، تمشيط عدد من الشوارع والأحياء والغابات المجاورة للمدينة من أجل توقيف مرتكب الجريمة الشنعاء.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار