Quantcast

2022 أبريل 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يضرب موعدا مع الوداد في ربع كأس العرش

كأس العرش لكرة القدم (ثمن النهاية).. الرجاء الرياضي ونهضة بركان يكملان ركب التأهلين إلى ربع النهاية بفوزهما على رجاء بني ملال والدفاع الحسني الجديدي بالضربات الترجيحية تواليا


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه رجاء بني ملال بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لبني ملال لحساب ثمن نهائي المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل (3-3)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى الضربات الترجيحية لحسم المتأهل إلى الدور المقبل.
 
وسجل أهداف رجاء بني ملال خالد أيت أورخان (د 35 ض ج) و معاد كولوس (د 45) وأشرف غريب (د 56 ض ج) ، فيما وقع أهداف الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 29 ض ج ود57) وجمال حركاس (د 90).
 
كما بلغ فريق نهضة بركان الدور ذاته بعد تجاوزه لمضيفه الدفاع الحسني الجديدي بالضربات الجزاء الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وانتهى الوقت الأصلي والشوطيين الإضافيين لهذا اللقاء على ايقاع التعادل السلبي ، قبل أن تبتسم الضربات الترجيحية لنهضة بركان. وعرف اللقاء طرد حارس مرمى نهضة بركان أمين الوعد (د 18).

وبهذا التأهل ضرب فريق الرجاء الرياضي موعدا مع غريمه الوداد الرياضي الذي حجز مقعده في دور الربع بفوزه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين، بينما سيواجه الفريق البرتقالي فريق جمعية المنصورية (قسم الهواة) الحصان الأسود للمسابقة. وكانت أندية الوداد الرياضي والفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية ( قسم الهواة ) قد تأهلت في وقت سابق إلى هذا دور.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار