Quantcast
Menu

العملات الرقمية تخسر 100 مليار دولار في أقل من ساعتين



هبطت العملات الرقمية المشفرة، بشكل حاد، لتفقد أكثر من 100 مليار دولار في أقل من ساعتين من قيمتها السوقية مع موجة بيع قوية شملت معظم العملات المتداولة.






وانخفضت بتكوين، أمس الاثنين، بعد ارتفاعها إلى أعلى مستوى على الإطلاق في اليوم السابق، إذ عرقلت عمليات بيع في الأسهم العالمية الإقبال على المخاطرة، لتخسر مع العملات الأخرى نحو 100 مليار دولار في نحو ساعتين.

وانخفضت العملة المشفرة الأكثر رواجاً في العالم أكثر من 10 بالمئة إلى أقل من 50 ألف دولار، مما يجعلها في طريقها نحو أسوأ يوم لها على مدار شهر.

 وآخر انخفاض لها كان بنسبة 7.5 بالمئة إلى 53 ألفاً و177 دولاراً.

وكانت بتكوين قفزت إلى مستوى قياسي عند 58 ألفاً و354 دولاراً الأحد، وكانت ارتفعت خلال مطلع هذا الأسبوع إلى مستويات قياسية، لتتضاعف قيمتها تقريباً منذ بداية العام. وبلغت قيمتها السوقية تريليون دولار يوم الجمعة.

كما نزلت العملة المنافسة المشفرة "الإيثريوم" بعد بلوغها مستوى قياسياً يوم السبت.
 
العلم الإلكترونية - رويترز
الثلاثاء 23 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين