Quantcast
2024 أبريل 24 - تم تعديله في [التاريخ]

الكاف" يحسم في أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة..


الكاف" يحسم في أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة..
العلم - المحرر الرياضي

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في الأزمة المتعلقة بمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تأجلت الأحد الماضي.

وأصدر "الكاف" اليوم الأربعاء، قراره النهائي، الذي اعتبر فيه اتحاد العاصمة الجزائري منهزما في مباراة الذهاب ضد نهضة بركان بنتيجة 3-0، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب في موعدها المحدد.

وتفجرت الأزمة الجمعة المنصرم، بعدما احتجزت السلطات الجزائرية بعثة الفريق البرتقالي بمطار هواري بومدين بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على القميص، وقامت بمصادرة أمتعة النادي في محاولة منها لثني اللاعبين عن خوض مباراتهم ضد اتحاد العاصمة من دون القميص الرسمي المعتمد من طرف "الكاف".

وبسبب تمسك نهضة بركان باللعب بقميصه رسمي، قرر "الكاف" تأجيل المباراة وإحالة الملف على الجهات المختصة، في ظل تعنت سلطات الجارة الشرقية التي رفضت إعادة الأمتعة إلى ممثل الكرة المغربية.

وأكدت تقارير إعلامية عديدة، أن نادي اتحاد العاصمة لن يسافر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب الأحد القادم، في ظل تمسكه بموقفه القاضي باللجوء إلى الاتحاد الدولي "فيفا" للطعن في القرار.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار