Quantcast
Menu

الكشف عن صاحب «قصر بوتين السرّي»



كشف رجل الأعمال الروسي، أركادي روتنبرغ، اليوم السبت، أنّ "القصر الذي زعم المعارض أليكسي نافالني، أنه بني كمقر سري فاخر للرئيس فلاديمير بوتين يعود له شخصياً".






وأطلع روتنبرغ وسائل الإعلام الروسية على هذا الأمر، بعد "ضجة كبيرة أثيرت بشأن القصر الواقع في مدينة غيلينجيك جنوبي البلاد". 

وقال روتنبرغ لوكالة "Mash" الروسية للأخبار، إنه "المالك الحقيقي لهذا العقار، الذي يحاول إعماره وتحويله إلى فندق للأغنياء في منطقة تعد سياحية".

وأظهر التقرير المصور حقيقة الوضع في محيط وداخل القصر الذي إتهم فيه الرئيس بوتين بحوزته والذي إعتبر المعارض نافالني، أنه "أفخم وأغلى القصور في العالم وعمل على كشف صور مفبركة لغرف القصر وما يحتويه".

في السياق نفسه، ذكر الصحفي راغاتكين لوكالة "سبوتنيك"، أن "هذا المشروع ليس تابعا للرئيس الروسي، وهو مجرد مشروع استثماري لفندق فخم للأثرياء في منطقة تعد سياحية".

ونفى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجود أي علاقة له مع قصر غيلينجيك، فيما أوضح الكرملين أن "الموقع تابع لرجال أعمال".
 
العلم الإلكترونية - سبوتنيك
السبت 30 يناير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين