Menu

المؤبد لشرطي قتل شابا وصديقته بالبيضاء



تفاصيل مقتل شاب وصديقته العام الماضي بالرصاص على يد شرطي بالبيضاء، تكتب نهايتها باستئنافية البيضاء داخل قاعة غرفة الجنايات الابتدائية، بإدانة الشرطي بالسجن المؤبد.





غرفة الجنايات الابتدائية تصدر حكمها على الشرطي قاتل شخصين بالبيضاء

العلم الإلكترونية - البيضاء | رضوان خملي

أصدرت هيئة القضاة برئاسة الاستاذ العجمي بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء مساء الاثنين 23 نونبر الجاري حكمها بالسجن المؤبد على الشرطي قاتل شخصين شهر يوليوز من العام الماضي بوسط مدينة الدار البيضاء.

وقد أثار هذا الملف ردود أفعال كثيرة، بعد الضجة التي خلقها، خصوصا وأن ادعاءات انتشرت آنذاك بأن الشرطي كان ضحية اعتداء من طرف شخص وخليلته، واطلاقه للرصاص كان دفاعا عن النفس، إلا أن تحقيقات النيابة العامة المختصة التي أمرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء أثبت العكس، وبناءا على فيديوهات تبين أن الشرطي متورط في مقتل شابة وشاب بأحد الشوارع بوسط مدينة الدار البيضاء.

وكتبت محكمة الاستئناف بالبيضاء آخر سطور نهاية هذا الملف، مسدلة الستار عليه بالحكم على الشرطي بالسجن المؤبد.

الاثنين 23 نونبر 2020
Adnane Benchakroun




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين