Menu

المغرب الفاسي يُعْلِن عن 10 حالات اصابة بكورونا في صفوفه



أعلنت إدارة المغرب الفاسي عن ثبوت اصابة عشرة أشخاص في صفوف الفريق بفيروس كورونا، وذلك على بُعد يوم من الانطلاقة الرسمية للموسم الكروي الجديد، فيما قررت ادارة الفريق اخضاع الحالات المكتشفة للحجر الصحي وفق البروتوكول الصحي الذي توصي به وزارة الصحة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.





إدارة المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، أعلنت اليوم الخميس، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي،  نتائج الاختبارات النهائية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضعت لها مكونات الفريق والتي خلصت الى تسجيل 5 حالات في صفوف الفريق.

الفريق الفاسي اعلن ايضا على حالتين في صفوف الطاقم التدريبي، وثلاث  حالات في صفوف لاعبي الأمل ، فيما تقرر اخضاع الحالات المصابة للحجر الصحي وفق البروتوكول المعتمد . 

من جانب اخر،  ورغم الحالات المعلن عنها ، أنهى لاعبو فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، تحضيراتهم بخوض آخر حصة تدريبية صباحية، على أرضية ملحق المركب الرياضي بفاس.

وتأتي هذه استعدادات في إطار المواجهة المرتقبة  مع فريق الجيش الملكي يوم غد الجمعة على الساعة السابعة والنصف مساء بملعب الحسن الثاني، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية  في قسمها الأول.

 
العلم الإلكترونية: متابعة
الخميس 3 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين