أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / المغرب يستضيف معرض الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

المغرب يستضيف معرض الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

آخر تحديث :2017-05-10 16:36:22

المغرب يستضيف معرض الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

 

  • العلم: ش. ل

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أنه وبشراكة مع جمعية الطيران الخاص بالشرق الأوسط وشمال افريقيا، سيستضيف المغرب في شهر شتنبر المقبل معرض الطيران الخاص بالشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وأوضح بلاغ للمكتب، أنه انعقد اجتماع لإطلاق هذا المعرض بين المكتب الوطني للمطارات، الهيأة المستضيفة لهذا الحدث ومختلف المتدخلين، وأن المعرض الجديد سيقام بمطار مراكش المنارة، وسيقدم العديد من المساحات التي تسمح للعارضين بإبراز علاماتهم التجارية والاستفادة من فرص اللقاءات المهنية التي يتيحها هذا المعرض.
ووفق ذات المصدر، فقد أكدت العديد من المقاولات مشاركتها في هذا الحدث، مثل JETEX، Sea Prime وXJet بالإضافة إلى Gulf Stream.
وبالنسبة للمكتب الوطني للمطارات، فإن المعرض يعتبر الحدث الوحيد المخصص للطيران الخاص بشمال أفريقيا والذي جاء بموازاة مع النمو الذي يعرفه القطاع والفرص التي يوفرها، وأن من المتوقع أن يعرف المعرض اهتماما متزايدا من داخل المنطقة وخارجها، لفائدة شركات الطيران العاملة في القطاع.
وسيستقبل المعرض 65 عارضا وأزيد من 2500 زائر مهني على مدى يومين. وسينعقد مؤتمر جمعية الطيران الخاص بالشرق الأوسط وشمال افريقيا عشية انعقاد المعرض يوم 11 شتنبر.
وتعتبر جمعية الطيران الخاص بالشرق الأوسط وشمال افريقيا MEBAA الممثل الرسمي لقطاع الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي وعضو في اتحاد الطيران الخاص، وتتمثل مهمتها الأساسية في توفير فضاء لأعضائه للتشاور والتواصل والتعبير عن الحاجيات المتعلقة بالطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وتسعى الجمعية المذكورة، إلى تكريس السلامة والنجاعة الميدانية معتمدا على التكوين وتوفير المؤتمرات والمحاضرات عبر إعداد دلالئل إرشادية ومعطيات عن صناعة الطيران الخاص. وتضم الجمعية أزيد من 253 مقاولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هيئة الانتخابات التونسية تكشف موقفها من قضية القروي بعد صعوده للجولة الثانية

هيئة الانتخابات التونسية تكشف موقفها من قضية القروي بعد صعوده للجولة الثانية

هيئة الانتخابات التونسية تكشف موقفها من قضية القروي بعد صعوده للجولة الثانية   أعلنت الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *