Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






المنتخب المغربي يسحق نظيره الكاميروني برباعية نظيفة ويبلغ نهائي الشان



تمكنت أسود الأطلس من ترويض الأسود غير المروضة في مباراة النصف نهائي من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا بالكاميرون الشان 2021، بعد سحقه برباعية نظيفة بأرضه وأمام جماهيره





أسود الأطلس تروض أسود الكاميرون غير المروضة
العلم الإلكترونية 

انطلق اللقاء بين منظم البطولة وحامل اللقب، في دقائقه الأولى، متكافئا، حيث حاول كلا المنتخبين بسط سيطرته على الكرة، وبناء هجمات من وسط الميدان، ومحاولة شن الهجوم على المرمى. 

وانتظر المنتخب المغربي أقل من نصف ساعة للعثور على القن السري لمرمى الكاميرون وفك شيفرتها، عن طريق اللاعب البوفتيني الذي أنهى ضربة خطأ نفذها اللاعب عمر النمساوي في مرمى المنتخب الكاميروني في الدقيقة 27. 

هذا الهدف فسح شوارعا في صفوف المنتخب الكاميروني الذي حاول البحث عن تعديل الكفة والعودة في اللقاء، وبعد مضي 12 دقيقة، رد هداف البطولة سفيان رحيمي على رغبة المنتخب المضيف بهدف ثان أسكنه في شباك حارسه، بعد تمريرة من الكعبي ثم الحافيظي، لتعلن صافرة الحكم عن الهدف الثاني قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول. 

ومع بداية الشوط الثاني تغيرت ملامح المنتخب المضيف، الذي ضغط أكثر على أشبال عموتة، في محاولة منه تذليل الفارق، إلا أن الدفاع والحارس أنس الزنيتي كانا سدا منيعا أمام أصحاب الأرض. 

وفي حدود الدقيقة 72، عاد مسجل الهدف الثاني في اللقاء لينهي الجدال، ويطلق رصاصة الرحمة على المنتخب الكاميروني، بعد جملة تكتيكية سريعة ومحكمة ببن لاعبي الأسود، أنهاها رحيمي الذي أختير رجل المباراة في شباك الحارس الكاميروني الذي بقي متسمرا في مكانه.

بعد هذه الثلاثية وبتسع دقائق فقط، أنهى اللاعب بامعمر مسلسل الأهداف بتسديدة ترجمتها تقنية "الفار" إلى هدف صحيح. 

اكتساح كبير قام به المنتخب المغربي في قلب عرين الأسود غير المروضىة، عبرت به إلى المباراة النهائية لملاقاة النسور المالية، التي تخطت بدورها فيلة غينيا بضربات الحظ. 







 
Hicham Draidi