أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / الوداديون غاضبون بعد التعادل مع الجيش الملكي..

الوداديون غاضبون بعد التعادل مع الجيش الملكي..

آخر تحديث :2019-05-10 13:30:24

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (مؤجل الدورة ال26):

الوداديون غاضبون بعد التعادل مع الجيش الملكي..

البنزرتي بتهكم: “الحكم كان ممتازا والمباراة كانت في المستوى وكل شيء كان جميلا” !

 

* المحرر الرياضي – تصوير: نضال الشريفي

حرم فريق الجيش الملكي ضيفه الوداد البيضاوي من توسيع الفارق عن مطارديه والسير في طريق حسم لقب البولة الوطنية الاحترافية مبكرا، وذلك بعدما أجبره على التعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة ال26.

الوداديون غاضبون بعد التعادل مع الجيش الملكي..
الوداديون غاضبون بعد التعادل مع الجيش الملكي..

وسجل للوداد الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 12 من ضربة جزاء تصيدها اللاعب إسماعيل الحداد بعد عرقلته من طرف مراد كعواش ، فيما تعادل للجيش الملكي المهدي برحمة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء أيضا تصيدها اللاعب مصطفى اليوسفي.

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها فريق الوداد في تحقيق الفوز، بعد الهزيمة من حسنية اكادير، والتعادل امام الرجاء، فيما تعد المباراة الثامنة على التوالي التي يعجز فيها الفريق العسكري عن تذوق طعم الانتصار.

ورغم إجرائها أمام مدرجات فارغة بسبب العقوبة المسلطة على فريق الجيش جراء شغب جمهوره في مباراة نهضة بركان، إلا أن المواجهة ضد الوداد شهدت الكثير من الندية بدليل التدخلات العنيفة من الجانبين، التي نتج عنها 8 بطاقات صفراء للفريقين.

وشهد اللقاء، بعض المناوشات، في لحظاتها الأخيرة، وبالضبط بعد إعلان الحكم لضربة الجزاء التي أهدت التعادل للجيش، حيث لم تتقبل مكونات الوداد هذه المخالفة، واحتجت بشدة على الحكم ياسين بوسليم الذي قاد المباراة، لدرجة أن مساعد مدرب الوداد التونسي نابي مناف تلفظ بكلام غير مقبول تجاه مدرب الجيش الملكي كارلوس ألوس، من حسن حظه أن الحكم لم يسمعه.. وامتد الاحتجاج إلى مستودع الملابس، حيث شوهد فوزي البنزرتي مدرب الوداد على أعصابه لدرجة أنه كان يدخن داخل غرفة الملابس ما اضطر الحارس رضا التكناوتي إلى الخروج لاستنشاق الهواء، حيث أخبر أحد مرافقي الوداد بأنه اختنق في الداخل.

وما يدل على غضب مدرب الوداد من نتيجة المباراة، هو تصريحه المتهكم خلال الندوة الصحافية، حيث أكد أن “الحكم كان ممتازا والمباراة كانت في المستوى وكل شيء كان جميلا”، ما أثار استغراب الحضور، وهو الذي لم يهدأ له بال في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ورفض البنزرتي التعليق على الاحتجاجات التي شهدتها المواجهة في الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن العياء نال من اللاعبين بعد رحلة شاقة إلى جنوب إفريقيا.

من جهة أخرى، وحول اقتراب فريقه من حسم لقب البطولة، قال البنزرتي إن الدوري لم يحسم بعد والمباريات القادمة كفيلة بنيل اللقب، وأنه من الواجب مجاراة كل مباراة بطريقتها الخاصة.

وأضاف أيضا أنه لم يتحدث يوما عن التتويج بالبطولة، ويلعب كل مباراة بشكل خاص، مطالبا لاعبيه بالتركيز حتى آخر جولة من المنافسة، مؤكدا أن لابد من جمع أكبر عدد من النقاط لمواصلة الريادة في الدوري.

من جانبه، قال كارلوس ألوس مدرب الجيش الملكي، إن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة رغم التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف ألوس في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه راض بالنقطة التي حققها أمام الوداد خاصة لتركيز لاعبيه إلى آخر المباراة، وتمكن من انتزاع النقطة التي كانت أن تكون ثلاثة، بحكم الفرص المتاحة وهدف لاعبه إبراهيم البزغودي الذي لم يتم احتسابه بدعوى التسلل.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الوداد إلى النقطة 54 في صدارة الدوري بعد لعب 26 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني الذي لعب 27 مباراة.

على الجانب الآخر ارتفع رصيد الجيش الملكي إلى النقطة 31 في المركز الثالث عشر، وبفارق نقطة وحيدة عن سريع وادي زم صاحب المركز الثاني عشر.

* الترتيب بعد اجراء مؤجل الدورة ال26:

1- الوداد البيضاوي : 54 ن.
2- الرجاء البيضاوي :49 ن.
3- اتحاد طنجة : 39 ن.
4- أولمبيك آسفي :39 ن.
5- حسنية أكادير :38 ن.
6- الدفاع الحسني الجديدي : 37 ن.
7- يوسفية برشيد :36 ن.
8- نهضة بركان :34 ن.
9- مولودية وجدة :34 ن.
10- اتحاد الفتح الرياضي :33 ن
11- أولمبيك خريبكة : 32 ن.
12- سريع وادي زم :32 ن.
13- الجيش الملكي :31 ن.
14- المغرب التطواني :28 ن.
15- الكوكب المراكشي : 26 ن.
16- شباب الريف الحسيمي : 23 ن.

عن bentabet hicham

bentabet hicham

شاهد أيضاً

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص     العلم الإلكترونية: البيضاء – …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *