Quantcast

2023 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

الوزير عبد الجليل يجتمع بمهنيي قطاع النقل السياحي

وزارة النقل واللوجيستيك تواصل الحوار مع مهنيي قطاع النقل السياحي من أجل تدارس المواضيع التي تهمهم وحلحلة إشكالياتها


العلم الإلكترونية - الرباط 

ترأس محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك، اجتماعا يومه الأربعاء 15 فبراير 2023، بمركز الاستقبال والندوات بالرباط مع لجنة القيادة، والمكونـــــــة من ست تمثيليات مهنية للنقل السياحي، وبحضور عدد من المسؤولين عن القطاع بالوزارة. ويندرج هذا اللقاء في إطار مواصلة الحوار والعمل المشترك الذي تواصله الوزارة مع مهنيي قطاع النقل الطرقي بالمغرب، من أجل تدارس المواضيع التي تهم مهنيي القطاع والعمل على إيجاد حلول ملائمة للإشكاليات التي يعرفها. 
 
وخلال هذا الاجتماع، الذي طبعه جو من الثقة والحوار الجاد، تم تقديم حصيلة العمل المشترك لسنة 2022 وخاصة فيما يتعلق بالأولويات التي تم الاتفاق عليها والعمل عليها في إطار من المسؤولية والشراكة بين الجانبين. كما تم عرض مواضيع جديدة ستشكل برنامج العمل المشترك لسنة 2023، والتي تم الاتفاق حولها مع المهنيين.
 
وقد أجمع المشاركون خلال هذا الاجتماع عن ارتياحهم للمنهجية المتبعة، والمواضيع التي ستشكل برنامج العمل خلال 2023، واتفق الجانبان على مواصلة الحوار والتعبئة المشتركة من أجل اقتراح الحلول الناجعة والواقعية.
 
وقد خلص هذا اللقاء بمصادقة وتوقيع الهيئات المهنية التي حضرت هذا الاجتماع على محضر الاتفاق الخاص بحصيلة سنة 2022 وبرنامج العمل لسنة 2023 بين الوزارة والتمثيليات المهنية للنقل السياحي. 
 

              















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار