Quantcast

2022 يونيو 14 - تم تعديله في [التاريخ]

انتخاب جهتي الشرق والرباط بعضوية المكتب السياسي للجنة المتوسطية بإشبيلية

في إطار توطيد العلاقات بين جهة الشرق وجهة الرباط مع الحكومة المحلية لجهة الاندلس


العلم الإلكترونية - الرباط

حظيت جهة الشرق وجهة الرباط سلا القنيطرة باستحقاق بعضوية المكتب السياسي الجديد للجنة المشتركة المتوسطية المنبثقة عن منتدى الجهات المحاذية للبحر.
 
تم الجمعة 10 يونيو الجاري، بمقر مؤسسة الثقافات الثلاث بمدينة اشبيلية الاسبانية، انتخاب ممثلي الجهتين المغربيتين بمناسبة الجمع العام للجنة المشتركة المتوسطية المنبثقة عن منتدى الجهات المحاذية للبحر، بحضور كل من السيد عمر حجيرة، النائب الأول لرئيس مجلس جهة الشرق،والسيدان بلعيد الرابحي وميساوي عبد الرزاق عضوا مجلس الجهة وعن جهة الرباط سلا القنيطرة السيد رئيس الجهة رشيد.
 
وعلى هامش هذا اللقاء، تم تنظيم اجتماع خاص حضره عن الجانب الإسباني السيد انريكي ميلو روشير، الكاتب العام للحكومة المحلية لجهة الاندلس المكلف بالعلاقات الخارجية، والسيدة سيليا ريزيل مارتي المنسقة العامة للعلاقات الخارجية لجهة الاندلس، فضلا عن المسؤول عن الشراكات بجهة الأندلس، والمديرة العامة لمؤسسة الثقافات الثلاث Fundación Tres Culturas  باشبيلية.
 
وقد تم الاتفاق في هذا الاجتماع، على توطيد العلاقات بين جهة الشرق وجهة الرباط مع الحكومة المحلية لجهة الاندلس كما كان اللقاء مناسبة للسيد عمر حجيرة، للحديث عن مؤهلات جهة الشرق الاقتصادية والسياحية والثقافية وعن فرص الاستثمار وعن اليات تشجيع الاستثمار بها.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار