Quantcast
Menu

بالفيديو: عملية التلقيح تدخل أسبوعها الثاني بإقبال ملحوظ بجرادة



يواصل المواطنون و المواطنات بمدينة جرادة و باقي جماعات الإقليم تلقي عملية التلقيح ضد فيروس كورونا و التي كانت بدايتها بهذه المناطق يوم 29 يناير 2021.





العلم الإلكترونية - عياد الأزعر 

وهمت هذه العملية التي يسهر عليها طاقم طبي و تمريضي و إداري بمساهمة تنظيمية لجمعية مدنية فئات عمرية تفوق 75 سنة و خاصة من توصلوا بإشعارات من طرف السلطات المعنية لذلك الغرض إضافة إلى الموظفين المتواجدين في الصفوف الأمامية...
 
و من المرتقب أن يصل عدد المواطنين و المواطنات بإقليم جرادة الذين سيستفيدون من عملية التلقيح إلى حوالي 60 ألف مستفيد و مستفيدة - حسب المسؤولة على الحملة الوطنية للتلقيح بإقليم جرادة - حيث تجري أطوار هذه العملية في 17 مركزا مستقرا و 9 مراكز متنقلة. 
 
و عبر العديد من المواطنين و المواطنات في تصريحات للعلم الالكترونية أن عملية التلقيح ضد كوفيد 19 تمر في ظروف جيدة حيث شكروا كل الأطقم الساهرة على هذه العملية..
 
السبت 13 فبراير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

​عاجل.. بعد استقالة "الرميد" من الحكومة استقالة "الأزمي" من حزب البيجيدي


أرسل "إدريس الأزمي الإدريسي" القيادي بحزب العدالة والتنمية ورئيس المجلس الوطني للحزب، استقالته من رئاسة المجلس وكذا الأمانة العامة للحزب، إلى مكتب رئيس الحكومة، لأسباب لا تزال مجهول. جاء ذلك يومه الجمعة 26 فبراير، بالتزامن مع استقالة "المصطفى الرميد" وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، من حكومة العثماني  لأسباب أرجعها لوضعه الصحي. 
 

عاجل.. "الرميد" يقدم استقالته من الحكومة

 
قدم وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان "مصطفى الرميد" استقالته إلى مكتب رئيس الحكومة. وحسب وثيقة الاستقالة فإن سبب إقدامه على هذه الخطوة يرجع إلى ​أسباب صحية وعدم قدرته على الاستمرار في تحمل ​أعباء المسؤوليات المنوطة به.
 

ارتفاع حصيلة عدد القتلى جرّاء "الضربة الأمريكية" داخل "سوريا"

 
إرتفعت حصيلة قتلى القصف الجوي الأمريكي على المجموعات الموالية لإيران غرب الفرات بريف دير الزور الشرقي إلى 22، جميعهم من الحشد الشعبي وحزب الله العراقي، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.
 

"المغرب".. مجلس حكومي استثنائي

 
أفاد بلاغ لرئاسة الحكومة المغربية بأنه سينعقد، عشية يومه الجمعة 26 فبراير، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، سيتدارس مشروع مرسوم يتعلق بدعوة مجلس النواب ومجلس المستشارين لعقد دورة استثنائية.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين