Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






بالفيديو: قرعة كأس العرب 2021 تضع المغرب في المجموعة الثالثة رفقة هذه المنتخبات



أفرزت قرعة كأس العرب 2021 قبل بقليل المنتخبات التي ستجري نهائيات الدور الأول في أربع مجموعات، بحضور كل من اللاعب وائل جمعة (مصر)، ونواف التمياط (السعودية)، وهيثم مصطفى (السودان)، ويونس محمود (العراق) كضيوف شرف، إلى جانب مانولا زوبيرا، مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).





جاء المنتخب المغربي على رأس المجموعة الثالثة بعد حلوله في المستوى الأول من بين أقوى المنتخبات تصنيفا حسب ترتيب الفيفا العالمي، رفقة كل من منتخب السعودية وكل من المتأهلين في مباراة الأردن وجنوب السودان وفلسطين وجزر القمر

وقد تم إجراء قرعة بطولة كأس العرب بحضور محدود تماشيا مع الإجراءات الاحترازية المقررة في قطر للحد من انتشار وباء كوفيد-19. 
 
يذكر أن بطولة كأس العرب 2021 ستقام في نهاية العام الجاري، إذ تعد فرصة مثالية لاختبار العمليات التشغيلية والمرافق قبيل منافسات النسخة الأولى من العرس العالمي في الشرق الأوسط والعالم العربي.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 18 دجنبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر.
 
وستنظم مباريات البطولة في ستة ملاعب ستحتضن مباريات مونديال قطر 2022، وقد احتضن عدد من هذه الملاعب مباريات ضمن بطولات استضافتها دولة قطر في الآونة الأخيرة، بينما يشهد البعض الآخر المراحل النهائية من أعمال البناء.
 
Hicham Draidi