أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / بعد رفض سلطات مكناس إجراء مباراته ضد المغرب الفاسي بالملعب الشرفي.. شباب الريف الحسيمي يراسل الجامعة ويطالب بالفوز بالمباراة بالقلم

بعد رفض سلطات مكناس إجراء مباراته ضد المغرب الفاسي بالملعب الشرفي.. شباب الريف الحسيمي يراسل الجامعة ويطالب بالفوز بالمباراة بالقلم

آخر تحديث :2019-09-18 20:05:51

بعد رفض سلطات مكناس إجراء مباراته ضد المغرب الفاسي بالملعب الشرفي.. شباب الريف الحسيمي يراسل الجامعة ويطالب بالفوز بالمباراة بالقلم

الفريق الحسيمي يبني دفوعاته على تأخر العصبة بإخباره بالتأجيل وتحميل الماص المسؤولية باعتباره الفريق المستقبل

بعد رفض سلطات مكناس إجراء مباراته ضد المغرب الفاسي بالملعب الشرفي.. شباب الريف الحسيمي يراسل الجامعة ويطالب بالفوز بالمباراة بالقلم
الملعب الشرفي بمكناس

 

  • العلم الرياضي: عبد الالاه شهبون

 

قرر مسؤولو فريق شباب الريف الحسيمي مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يطالبون من خلالها الفوز بالقلم في مباراة فريقهم ضد المغرب الفاسي، التي كان مقررا اجراؤها يوم السبت 14شتنبر 2019بالملعب الشرفي بمكناس، قبل أن تعرف التأجيل في آخر اللحظات من طرف السلطات المحلية بالمدينة.

وبنى الفريق الحسيمي دفوعاته على توصله بمراسلة رسمية من العصبة الوطنية الاحترافية يوم الأربعاء الماضي تحدد موعد المباراة ومكانها الذي هو الملعب الشرفي بمكناس يوم السبت المنصرم في الساعة الرابعة بعد الزوال، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، وحضوره يوم الجمعة الى العاصمة الإسماعيلية وتواجده بالمعلب في نفس توقيت المباراة، وكذا توصله في وقت متأخر من نفس اليوم (الجمعة في العاشرة ليلا) بمراسلة العصبة الاحترافية تخبره بتأجيل اللقاء الى وقت لاحق، إضافة الى تحميل المغرب الفاسي عواقب التأجيل باعتباره الفريق المستقبل.

وكان فريق شباب الريف الحسيمي قد سافر الى مكناس صباح يوم الجمعة رفقة عون قضائي، وخاض حصة تدريبية هناك، بعدها حضر الى الملعب الشرفي بالمدينة، بل سجل حضوره رفقة عون قضائي مثبتا بالصور.

من جهته اعتبر مصدر قريب من إدارة فريق المغرب الفاسي أن الأخير لا يتحمل مسؤولية رفض السلطات المحلية بمكناس إجراء مباراته ضد شباب الريف الحسيمي، مضيفا أن مسؤولي الماص راسلوا المجلس البلدي وحصلوا على موافقته، لكن العمالة وفي آخر لحظة رفضت الأمر دون تقديم مبررات على ذلك.

وتزامنت الواقعة مع زيارة مجموعة من الأعضاء الجامعيين ومسؤولي مدينة مكناس للمعلب الشرفي الذي تم افتتاحه يوم الجمعة مما أصابها باندهاش كبير من أمر التأجيل.

ويطالب المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتباره فائزا في المباراة بالقلم، طالما أن الفريق المستقبل لا يتوفر على ملعب لإجراء المباراة.

وكانت اجتماع بين رئيسي المغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي ورئيس العصبة الاحترافية تدارسوا من خلاله قرار تأجيل المباراة دون تحديد تاريخ إجرائها الذي سيكون – حسب بعض المصادر- منتصف الشهر القادم.

يذكر أن إدارة الفريق الفاسي، وبعض رفض السلطات بمدينة مكناس استقبال مبارياته بالمعلب الشرفي، باتت مجبرة على البحث عن ملعب بديل، خصوصا أن ديربي العاصمة العلمية على الأبواب بين الماص والوداد الفاسي نهاية الأسبوع المقبل يتطلب حضورا جماهيريا قويا، وإذا كان الفريق سيستقبل خصومه في الرباط أو تازة فانه سيلعب بدون جمهور، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الماص الذين يعولون على الحضور الجماهيري لدعم الفريق ماديا ومعنويا.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

قيس سعيد يجدد نصرته لأم القضايا في أول كلمة له عقب إعلان فوزه في الإنتخابات الرئاسية التونسي

قيس سعيد يجدد نصرته لأم القضايا في أول كلمة له عقب إعلان فوزه في الإنتخابات الرئاسية التونسية

قيس سعيد يجدد نصرته لأم القضايا في أول كلمة له عقب إعلان فوزه في الإنتخابات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *