Quantcast
Menu

بعد عودته لرئاسة الـ"كاف".. أحمد أحمد يسافر إلى الكاميرون لحضور نهائي "الشان"



من المنتظر أن يصل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الجمعة، لحضور المشهد الختامي من كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2020".





العلم الإلكترونية - متابعة

وأعلنت محكمة التحكيم الرياضي (طاس) قبل أسبوع، عن تجميد "عقوبة" الإيقاف التي أصدرها الاتحاد الدولي (فيفا) في حق المسؤول الملغاشي، ليعود بذلك إلى منصبه قبل انتخابات رئاسة الـ"كاف"، المقرر إجراؤها في عاصمة المملكة الرباط يوم الـ12 من مارس المقبل.
 
وسيتابع أحمد أحمد نهائي "الشان" بين المنتخبين المغربي ونظيره المالي، بعد غد الأحد (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو.
 
وقال أحمد، في تصريح نقله الموقع الرسمي لجهاز الـ"كاف" قبل أيام: "أشكر كونستانت عماري على توليه الرئاسة في الأسابيع الأخيرة على وجه الخصوص، لقد نفذ ببراعة تنظيم بطولة الأمم الإفريقية للمحليين طوطال الكاميرون 2020".

البطولة
 
 
 
 
الجمعة 5 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين