Quantcast
2023 يوليوز 27 - تم تعديله في [التاريخ]

بمناسبة عيد العرش المجيد.. تدشين فضاء المرأة والطفل تمازارت بأيت ملول


 
أشرف عامل عمالة إنزكَان أيت ملول، "إسماعيل أبوالحقوق"، بمعية رئيس مجلس جماعة أيت ملول "هشام القيسوني"، على تدشين فضاء المرأة والطفل تمازارت بأيت ملول، صباح يومه الأربعاء 26 يوليوز، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

وقد حضر حفل التدشين نواب وأعضاء المجلس الجماعي لأيت ملول، ورئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول  وبرلماني الإقليم، والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني، والمندوب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، والمندوب الإقليمي للأوقاف والشؤون الإسلامية،  رئيس الدائرة الحضرية الغربية لأيت ملول، رئيس الملحقة الإدارية الأولى وممثلي المصالح الخارجية بالإضافة إلى عدد من فعاليات المجتمع المدني، وفعاليات إعلامية.

وقد تم خلال هذا الحفل تقديم شروحات حول الفضاء الذي يتكون من طابقين وعلى مساحة تقدر ب 236 متر مربع والذي يضم ورشات الخياطة وروش الأطفال وورشة الطبخ والحلويات، كما سيتم تجهيزه ليضم أيضا ورشات الحلاقة والتجميل وورشة الإعلاميات ومحو الأمية.

ويهدف هذا المشروع إلى مواكبة النساء والتشجيع على التمدرس وانفتاح الأطفال على الفضاء والمؤسسات الخارجية والتمكين الاقتصادي للنساء والتأطير والتكوين، لتشجيعن على الاندماج في سوق الشغل.

العلم الإلكترونية

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار