Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






تأسيس فرع جديد لحزب الاستقلال بإيطاليا



أشرف في الثاني من شهر ماي الماضي، الدكتور محمد سعود عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق مغاربة العالم والأستاذ مصطفى طالبو منسق الحزب في إيطاليا والأستاذ ياسين جولان عضو اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية ومنسق الشبيبة في المهجر على تأسيس فرع جديد بإيطاليا وذلك في لقاء عن بعد وتعلق الأمر بفرع "فرارا".





العلم الإلكترونية - عزيز اجهبلي 

أدار اللقاء الأستاذ طالبو الذي رحب بأعضاء المكتب الجديد وبالضيوف ، وبالمناسبة ألقى الدكتور سعود كلمة الافتتاح، رحب من خلالها بجميع المشاركين وعبر عن سعادته لحضور هذا اللقاء التأسيسي، وتحدث في كلمته عن دور الجالية وأهمية المشاركة في العمل السياسي والحزبي كما تطرق إلى أهمية دور حزب الاستقلال داخل المنظومة السياسية والدفاع عن القضايا الوطنية وخاصة قضايا الجالية المقيمة بالخارج كما وضح بتفصيل التوجهات الاستراتيجية لحزب الاستقلال وأكد على ضرورة التزام كل منخرط بأخلاقيات والقوانين الأساسية كذلك التوجهات التي ينهجها الحزب.
 
بعد الكلمة التفصيلية للدكتور سعود، تناول الكلمة الأستاذ ياسين جولان الذي رحب بدوره بالجميع وأعرب عن سعادته لحضور مثل هذا اللقاء حيث بين قيمة دور الشباب داخل حزب الاستقلال والدور الحيوي الذي يلعبه كذلك البرامج التي تقوم به كما حفز الشباب للانخراط في الشبيبة الاستقلالية.
 
بعد ذلك تقدم الأستاذ وحيد الفهري المرشح لكاتب فرع فرارا بكلمة شكر فيها الحضور والمشاركين وخاصة المشرفين وعبر عن استعداده الكامل مع أعضاء المكتب لتحمل المسؤولية وركز على التنسيق بين القاعدة والقمة والتعاون لتوحيد الرؤية والمسيرة خدمة الصالح العام.
 
 بعد ذلك وبإشراف الدكتور سعود تمت مشاورة الأعضاء والتأكد من رغبتهم في اختيار كاتب الفرع الذي تم بالإجماع وبشهادة بعض الأعضاء في حق كاتب الفرع، وذلك بحضور كل من كاتب فرع روما السيد عزيز شريف وكاتب فرع بولونيا السيد الشويخ أحمد وكاتبة فرع شبيبة تريفيزو والسيدة إيمان عدناني، وقد مر اللقاء في جو أخوي ساده الاحترام والتوافق، وفي الأخير تم توزيع المهام على جميع الأعضاء. ويتكون مكتب فرع فرارا من
 
الأستاذ وحيد الفهري كاتبا ، إبراهيم دولكود خليفة للكاتب، محمد الثعلبي أمينا للمال، وفاء حالو نائية ألامين، محمد بودكيك مقررا، وعبد الخالق كنانة، حسن حضراوي، نورة لكريمدي، شوعيب مجدان، بودلال مريم، نادية بوشويكة مستشارين.
 
 
Hicham Draidi