Quantcast
2024 أبريل 24 - تم تعديله في [التاريخ]

تحضيرات مراطونية جادة استعدادا للعرس الاستقلالي الكبير

عبد الجبار الرشيدي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال يقف على كل صغيرة وكبيرة من أجل تجهيز مركب الأمير مولاي رشيد ببوزنيقة لاستقبال المشاركين وإنجاح المؤتمر


تحضيرات مراطونية جادة استعدادا للعرس الاستقلالي الكبير
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

على بعد أقل من يومين من انطلاق فعاليات المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، تواكب اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر عن كثب كل التحضيرات الخاصة لهذا العرس الديمقراطي الكبير، الذي يعتبر محطة تاريخية هامة للحزب. 
 
ولمعاينة هذه الأجواء الاستعدادية، انتقل طاقم "العلم" صباح اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، إلى مركب المؤتمر بمدينة بوزنيقة، حيث رصدت عدسة الكاميرا كل التحضيرلت اللوجيستيكية التي يشرف عليها عبد الجبار الرشيدي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر، والتي تجري بشكل جد سلس في أشواطها الأخيرة. 
 

وفي تصريح لـ"العلم"، أكد عبد الجيار الرشيدي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن كل الاستعدادات قد تمت بشكل كامل لافتتاح المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال في مركب مولاي رشيد للشباب والطفولة في بوزنيقة. 
 
وأشار الرشيدي إلى أنهم يقومون حاليا بتفقد آليات اللوجستيات وكافة المرافق المتاحة في المكان، بما في ذلك القاعة الكبرى التي ستستضيف فعاليات المؤتمر والقاعات الفرعية التي ستخصص للجان المنبثقة.
 
وأضاف الرشيدي أنهم متواجدون في المركب أيضا لمراقبة سير الأعمال في بقية المرافق، وضمان نجاح المؤتمر الثامن عشر للحزب بشكل عام. مؤكدا على أن اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر تولي اهتمامًا خاصا لتوفير جميع الظروف والشروط الضرورية لراحة المشاركين، سواء من حيث الإعداد الأدبي من خلال توفير وثائق المؤتمر، أو من ناحية ظروف الإقامة ومرافق الاستقبال والعمل، كاشفا أن جميع الأمور تسير في اتجاه إيجابي واعتبر أن المؤتمر سيكون حدثًا استثنائيًا لحزب الاستقلال.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار