Menu

تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في الاختطاف والابتزاز والدعارة



تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية المرسى بمدينة العيون، يوم أمس الاثنين 14 دجنبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و49 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والفساد وهتك العرض باستعمال العنف





توقيف 5 أشخاص من بينهم إمرأة بتهمة الاختطاف والابتزاز والفساد وهتك عرض بالعيون

العلم الإلكترونية - العيون

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية توصلها بشكاية تقدمت بها سيدة، صباح يوم أمس الاثنين، تتهم فيها المشتبه بهم باختطافها واحتجازها داخل منزل بمنطقة المرسى بضواحي مدينة العيون، قبل أن يعمدوا إلى تعريضها لاعتداء جنسي باستعمال العنف.
 
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف أربعة منهم، علاوة على ضبط سيدة برفقة واحد منهم يشتبه في تورطها معه في علاقة غير شرعية.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
 
الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين