الرئيسية / slider / تكريم الفنان المغربي الدوزي بمهرجان بيروت “بياف”

تكريم الفنان المغربي الدوزي بمهرجان بيروت “بياف”

آخر تحديث :2019-07-15 11:46:00

تكريم الفنان المغربي الدوزي بمهرجان بيروت "بياف"

كرم الحفل السنوي لمهرجان بيروت “بياف” في دورته العاشرة ومن قلب بيروت الفنان المغربي الدوزي .

وحملت هذه الدورة اسم المخترع اللبناني الراحل حسن كامل الصباح، بالإضافة إلى تكريم شخصيات في مجالات عدة فنية وثقافية وإعلامية جاءت من عدة دول مثل تركيا، إنجلترا، إيطاليا، الجزائر، تونس، فرنسا وأرمينيا، بالإضافة إلى الفنانين اللبنانيين.

وكرم الدوزي  في الحفل إلى جانب كل من الإعلامية ريما نجيم، الممثلة المصرية لبنى عبد العزيز، الممثل رفيق علي أحمد، الإعلامية الناشطة وفاء بن خليفة، الفنانة لطيفة التونسية، الممثلة السورية سلافة معمار، الفنان اللبناني وائل كفوري، ليتبعه الفنان ملحم زين، كما كرم بطل مسلسل “حب للإيجار” الممثل التركي باريش آرغوش، زياد حمزة رئيس قطاعيْ الموسيقى والإذاعات في mbc، الإعلامي اللبناني نيشان، الفنان السوري ناصيف زيتون، الممثل المصري محمد رمضان، والممثلة المصرية هلا شيحا.

عبّر الفنان المغربي الدوزي عن سروره وفخره لوجوده في مهرجان “بياف”، وقال “أعتزّ بتكريمي في بيروت، فطالما تربينا على ثقافة السيدة فيروز، وسعيدٌ لتكريمي في مهرجان ليس كأي مهرجان”.

ولفت إلى تعاونه الأخير مع الفنانة يارا في أغنية “مليت” كان ممتعاً و”مهضوماً”: “ساده التعب وبعد خروجه إلى العلن وردود الفعل الايجابية التي تلقيناها نسينا ذاك التعب”، مضيفاً: “ليس صعباً أو معقّداً العمل مع يارا، وهذا دليل على حرفيتها، وسعيد في هذا العمل المشترك”. وتابع: “كنت أرغب في تقديم عمل مشترك مع فنانة أو فنان لبناني ليقع الخيار على يارا”.

يذكر أن مهرجان بياف هو حدث سنوي يقام في بيروت، تكرم فيه شخصيات مرموقة من مختلف مجالات (الفن، والسياسة، والثقافة، والموسيقى، والتمويل، والخدمات الإنسانية).

 

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *