Quantcast

2022 يوليوز 17 - تم تعديله في [التاريخ]

جثة شاب تستنفر سلطات مراكش

العثور على جثة شاب داخل غربال خاص بفرز الحبوب بشركة معروفة بمراكش


العلم الإلكترونية - نجاة الناصري 

شهدت أحد المطاحن التابعة لإحدى شركات إنتاج الدقيق ومشتقاته بالحي الصناعي بحي المسار التابع للملحقة الإدارية سيدي غانم بمدينة مراكش ، حالة إستنفار قصوى في وقت مبكر من صباح يوم السبت 16 يوليوز الجاري، بعد العثور على جثة شاب عالقة بغربال خاص بفرز الحبوب.
 
وأكدت مصادر مطلعة للجريدة أن الجثة التي تم إفراغها من شاحنة كبيرة محملة بالقمح بعد وصولها من ميناء مدينة الدار البيضاء نحو الساعة الثالثة صباحا، والتي تم اكتشافها من طرف أحد المستخدمين بعد أن علقت بغربال المطحنة ، تعود لشاب من مواليد 2000 بمدينة زاكورة، والقاطن بمنطقة الهراويين بالبيضاء.
واستنادا لذات المصادر ، فإن الجثة التي تم إكتشافها ومعاينتها من طرف الأجهزة الأمنية والشرطة العلمية التي حلت بعين المكان بمجرد توصلها بإخبارية في الموضوع حوالي الساعة الثالثة صباحا ، لا تحمل أي آثار عنف، مرجحة أن يكون الشاب المسمى قيد حياته “عبد العالي.ك”، قد تسلل إلى الشاحنة، محاولا الهجرة، إعتقادا منه أنها متوجهة إلى الخارج.
 
إلى ذلك، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة، وبحضور السلطة المحلية بالحي الصناعي عناصر الدائرة الأمنية 13 وعناصر الوقاية المدنية.
هذا وقد تم فتح تحقيق معمق في الواقعة وملابسات الحادث
 















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار