Quantcast

2022 نونبر 24 - تم تعديله في [التاريخ]

جدار صربيا الحصين ينهار أمام راقصي السامبا

ثنائية ريتشارليسون تضع منتخب البرازيل على رأس المجموعة السابعة وتعقد مأمورية ممثل أوروبا الشرقية


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

تمكنت كتيبة المدرب "تيتي" من كسب النقاط الثلاث، واعتلاء صدارة المجموعة السادسة في أولى مواجها ضمن دور المجموعات من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الانتصار الذي حققته على ممثل أوروبا الشرقية منتخب صربيا العنيد. 

ووقع اللاعب "ريشارليسون" على الهدفين الوحيدين في المباراة، بعد انتصاف الشوط الثاني، مسجلا الهدف الأول في حدود الدقيقة 62'، فيما جاء الهدف الثاني الذي صُنّف أحسن هدف خلال البطولة، من مقصية هوائية برجله اليسرى، سكنت يمين شباك حارس عرين المنتخب الصربي في حدود الدقيقة 73'. 

وعانت ترسانة هجوم منتخب السامبا طوال سبعين دقيقة (مع احتساب الوقت بدل الضائع) منذ انطلاق صافرة الحكم الإراني "فغاني" من صلابة دفاع الخصم، وتألق حارسه، حرم بسببها كل من نايمار وفينيسيوس ورافينيا وريتشارليسون، من تصريف الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف، حتى الدقيقة 17 من الشوط الثاني، التي ابتسمت للبرازيليينبعدما دك فيها رأس حربة منتخب البرازيل جدار الصربيين. 

وسيلاقي منتخب البرازيل في اللقاء القادم منتخب سويسرا، الذي تفوق على ممثل قارة إفريقيا المنتخب الكاميروني صباح البوم بهدف نظيف، ويطمح رفاق نيمار تحقيق الانتصار الثاني على منتخب أورربي آخر الأكثر عناد، ووضع قدمهم الأولى في الدور الموالي، في حملة بحث عن لقب عاب عن خزائن المنتخب البرازيلي لعقدين من الزمن. 














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار