Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري تشرف بالقصر الكبير على تسليم معدات رياضية لجمعية أجيال



أشرف السيد محمد موسى رئيس جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري ، صباح يوم السبت 29 ماي 2021 على تسليم هبة من الوكالة الكورية للتعاون الدولي لجمعية أجيال لالعاب القوى للاطفال بمدينة القصر الكبير وذلك بمنتجع عرباوة .





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

تتمثل الهبة الكورية في مجموعة من المعدات الرياضية بغية تطوير ألعاب القوى لدى الفئات العمرية الصغرى .
 
تميز حفل تسليم المعدات بتبادل الكلمات أمام أنظار مجموعة من المستفيدين من خدمات الجمعية ومؤطريها ، وبحضور جمعيات أخرى تعنى بتأهيل الطفولة والمرأة.
 
وهكذا رحب الكاتب العام لجمعية أجيال لالعاب القوى للاطفال السيد محمد حموزو بممثلي جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري شاكرا إياهم على مبادرتهم التي تسعى لتطوير الممارسة الرياضية ، في حين عبر السيد محمد موسى رئيس جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري عن سعادته لتواجده بين أحضان جمعية أجيال ، والمناسبة تسليم هبة من الوكالة الكورية للتعاون الدولي والمتمثلة في معدات رياضية جديدة .
 
وتحدث السيد موسى عن جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري ، منذ نشأتها سنة 2004 مشيرا إلى بعض مبادراتها في إطار محاربة الهدر المدرسي وتشجيع وتطوير الممارسة الرياضية وتقديم مساعدات مختلفة ، كل ذلك في مناطق حضرية وقروية مختلفة ببلادنا ، شاكرا الوكالة على مبادراتها وكل المتعاونين معها على حد سواء ..متمنيا العودة في إطار مبادرات أخرى .
 
ولم يفوت السيد عادل الحمومي رئيس جمعية أجيال لالعاب القوى للاطفال الفرصة لشكر كل المتدخلين على عملهم ، مذكرا بمسار تقديم جمعيته لطلب الاستفادة من هذه الهبة ، مع إشارته إلى مرافعة جمعيته لدى الجهات المعنية من أجل أن تحظى مدينة القصر الكبير بحلبة سباق خاصة وأن المدينة أعطت ولا زالت أسماء لامعة في عالم العاب القوى الوطنية والدولية .
 
السيدة وفاء الزعيمي رئيسة جمعية المشعل لتنمية وتأهيل المرأة ورعاية الطفولة اعتبرت مبادرة جمعية تعزيز التعاون المغربي الكوري إيجابية في أهدافها التي تلتقي مع جمعيتها في شق رعاية الطفولة .
 
خلال هذا الحفل تم تسليم شواهد تقدير لكافة المتدخلين الذين عملوا على إخراج هذه المبادرة إلى النور ، مع تقديم لوحات فنية من طرف الاطفال ، تشخص التقاليد المغربية الكورية .
 

Hicham Draidi