Quantcast

2022 يوليوز 11 - تم تعديله في [التاريخ]

حجي يؤكد تفوق الكرة المغربية قاريا

"الفار" يقدم حصيلة السنة الاسثنائية من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي


العلم الإلكترونية - أنس الشعرة

يسلط برنامج "الفار" في حلقته الجديدة، الضوء على حصيلة استثنائية للبطولة المغربية الاحترافية إنوي لسنة 2022، وأهم أحداث التي شهدتها، والفوز المثير للوداد الرياضي البيضاوي، باللقب العشرين في مسيرته، وتفاصيل أخرى شهدتها البطولة، محور نقاش برنامج "الفار".
 
 ويواصل البرنامج بث حلقاته المتميزة، باستضافة عد الجليل حجي، اللاعب السابق، لفريق الفتح الرباط وسبورتينغ سلا، قبل أن يحلق نحو الدوري السعودي، حيث سيحط الرحال، بنادي الرياض السعودي، ثم سرعان ما لفت أنظار أندية الفرق الصينية، فحلق ثانية، نحو الدوري الصيني، ليحط بفريق لياونينغ الذي الممارس الدرجة الثانية أنذاك، وفي نفس السنة تمكن رفقة الفريق من الصعود إلى الدرجة الممتازة منَ الدوري الصيني، حيث أبان عن مستوى كبير، ما لفت انتباه مجموعة من الأندية الصينية الكبرى، من بينها ستشوان الذي حمل ألوانه أيضا. سنتان بعد ذلك، ثم انتقل إلى فريق شنجن، ثم انتقل أخيرا إلى فريق تشونتشين الذي أنهى به مسيرته في عام 2004 ليعود إلى المغرب.
 
يحدثنا حجي في هذهِ الحلقة، عن أهم اللحظات التي عرفتها البطولة الوطنية في هذه السنة، وعن الأسباب التي أدت إلى فوز الوداد باللقب، وعن تطورات الكرة الوطنية في السنوات الأخيرة.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار