Quantcast

2022 سبتمبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

حزب الاستقلال يعود لتسيير جماعة العرائش

بعد قضائه سنة في فريق المعارضة.. الفريق الاستقلالي يلتحق بالأغلبية المسيرة لمجلس جماعة العرائش


العلم الإلكترونية - الرباط 

التحق رسميا يوم الخميس 15 شتنبر الجاري، الفريق الاستقلالي الذي يقوده العربي السطي، بالأغلبية المسيرة لمجلس جماعة العرائش للمدة المتبقية من الولاية التي يقودها حزب الأصالة والمعاصرة منذ انتخابات السنة الفارطة. 
 
وقال بلاغ الفريق الاستقلالي الذي سبق أن أحرز الرتبة الأولى في انتخابات شتنبر 2021، ب8 مقاعد بمدينة العرائش، إن قرار الخروج من المعارضة والالتحاق بالأغلبية لخمس سنوات المتبقية من الولاية الحالية، يأتي تنفيذا لتوجيهات الأخ الدكتور نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، حيث عقد فريق حزب الاستقلال بجماعة العرائش لقاء مع رئيس جماعة العرائش، وذلك رغبة منه في تنزيل البرامج الحكومية محليا، وتمكين المدينة من اللحاق بالمسار التنموي الذي تعرفه جهة طنجة تطوان الحسيمة و سعيا وراء الفعالية و النجاعة في تدبير شؤون ساكنة مدينة العرائش و بناء على الإرادة القوية و الرغبة في القطع مع السياسات و الممارسات التي وصلت إلى مداها. 
 
وأضاف البلاغ، أنه وبعد نقاش عميق مع رئيس المجلس الجماعي، تعهد الأخير بتوفير كل الشروط من أجل ضمان المساهمة الفعالة للفريق الاستقلالي في التسيير بروح جماعية و تشاركية. 
 
وذكر البلاغ، أن حزب الاستقلال يعلن بكل شجاعة و مسؤولية، دعمه وانخراطه في تجربة التسيير بجماعة العرائش والمشاركة في بناء ممارسة جديدة، وذلك إيمانا منه بالرقي بالعمل الجماعي المشترك والتشاركي وتغليبا للمصلحة العامة، واضعا بذلك المصلحة العليا للمدينة وسكانها فوق كل الاعتبارات، وتأسيسا للاشتغال مع باقي مكونات المجلس بنفس تشاركي يسوده الاحترام المتبادل. 
 
وفي ختام بلاغه، دعا الفريق الاستقلالي كل المكونات إلى الاشتغال بنفس الروح، من أجل المضي قدما، وخلق دينامية فعالة للنهوض بالمدينة وقطاعاتها، وتحقيق تنمية مستدامة.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار