Quantcast

2023 أبريل 9 - تم تعديله في [التاريخ]

حفل إفطار كبير على شرف الجالية المغربية والبعثات الإفريقية بهولندا


العلم الإلكترونية - حسن الركاز 

أقامت شركة الخطوط الملكية المغربية بهولندا حفل إفطار كبير بالعاصمة الهولندية أمستردام على شرف البعثات والجاليات المغربية والإفريقية، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
ومثلت الجالية الإفريقية من دول جنوب الصحراء كل من دولة غانا، ونيجيريًا، وغينيا، وساحل العاج، والغابون، والسينغال، الذين عبروا على مدى سعادتهم لحضور هذا الاحتفال البهيج الذي تقيمه لارام كل سنة على شرفهم.
 
ووجد المدعوون في استقبالهم كل من المدير العام بمنطقة البينلوكس "وليد الخصال" والمدير المسؤول عن الشركة بمطار شخيبول الدولي "رشيد جفير"
ومسؤولين أخرين عن نفس الشركة "عبد الكبير عدي"، و"رشيد البروجي" .
 
وحضر إلى جانب البعثات الإفريقية كذلك، العديد من رؤساء الجمعيات وأئمة المساجد وأطر مغربية وأجنبية من أطباء، ورياضيين وسياسيين. ومن أبرز الحضور، سفير صاحب الجلالة "محمد بصري"، والقنصل العام بمدينة أوتريخت "عبد الشكور كمبور"، والقنصل العام بأمستردام"سليم لحجمري". 
 
ونوه السفير في كلمة له بالمناسبة، بالمبادرة السنوية التي تقوم بها الشركة، كما قدم شكره للجاليات والبعثات الإفريقية التي حضرت هذا الإفطار البهيج.
 
بدوره رحب المدير العام بمنطقة البنلوكس "وليد الخصال" بالحضور الكريم، متمنيا لهم إفطارا شهيا، مؤكدا من خلال كلمته أن الشركة تعمل كل ما في وسعها لتقديم خدمات أفضل لزبنائها.
 

              















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار