Quantcast
2023 غشت 21 - تم تعديله في [التاريخ]

رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يوقع اتفاقيات برتوكول مع الإسبان لتعزيز قطاع الصحة


العلم الإلكترونية - عبد الله جداد

بمقر الجهة استقبل السيد الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وفدا اسبانيا يمثل جمعية أصدقاء المغرب بجزر الكناري، ترأسه مانويل تيريزا ليون،

وقد سبق أن قام وفد من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب بزيارة عمل لمدينة إشبيلية، عرفت مباحثات هامة مع شركة اطلنتيك ايميرجونسي، بتنسيق من جمعية أصدقاء المغرب لجزر الكناري.

وفي هذا اللقاء الذي حضره أعضاء جمعية أصدقاء المغرب تم توقيع اتفاقية بين المجلس الجهوي وشركة اطلنتيك ايميرجونسي، الرائدة في مجال الاسعاف ونقل المرضى، ستتسلم بموجبها جهة الداخلة وادي الذهب سيارات اسعاف على شكل هبة.
 
وأشاد الخطاط ينجا، بهذه الزيارة ودورها الفعال في تبادل الخبرات بين الطرفين والتي تدخل في إطارالعلاقات المتميزة التي تعرفها المملكة المغربية والمملكة الإسبانية، خاصة بين جهة الداخلة وادي الذهب و جزر الكناري.

وفي ذات السياق صرح الناطق بإسم الوفد الإسباني أن جهة الداخلة وادي الذهب مهمة جدًا بالنسبة لجزر الكناري بحكم علاقات الجوار كما أثنى على حفاوة الاستقبال الجيد، مؤكدا أنهم في إطار تقديم هبة عبارة عن سيارات إسعاف للجهة متمنيا أن لا تكون الزيارة الاخيرة للمنطقة.

ويسعى مجلس جهة الداخلة من خلال تنظيم هذه الزيارات إلى الانفتاح على دول الجوار وتعزيز تبادل الخبرات بين المستثمرين بجهة الداخلة ونظرائهم من جزر الكناري سعيا لتجويد الخدمات الصحية لساكنة جهة الداخلة وادي الذهب وتطويرها.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار