Quantcast
2023 غشت 8 - تم تعديله في [التاريخ]

راح ضحيتها 24 قتيل.. عامل اقليم أزيلال يزور أسر ضحايا فاجعة دمنات ويواسي ساكنة دوار عنينات بأيت تمليل ويستمع لشكاويهم


 
* العلم الإلكترونية: م. أوحمي
 
قام عامل اقليم أزيلال قبيل عصر يومه الإثنين 07 غشت، مرفوقا برئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس مجموع الجماعات ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية ووكيل الملك ورؤساء جماعات بدمنات وولتانة بزيارة لدوار عنينات بأيت تمليل، حيث قطع الوفد أزيد من 70 كلم منها 45 غير معبدة.

وبالدوار وجد الوفد السلطات المحلية والمنتخبون والساكنة في استقبالهم، وواسى عامل الاقليم ومن معه أرامل المتوفين، وأسر  مات منها فردين أو ثلاثة.

واستمع عامل الاقليم لشكاوي الشباب وهم من الشباب العاملين خارج البلدة، وطلباتهم والمثمثلة في توفير مركز صحي وتعبيد المسالك وتوفير الماء و...
 
بعد ذلك، قطع والوفد أزيد من كيلومتر مشيا على الأقدام، وهي خصال يتميز بها امحمد عطفاوي عامل الاقليم.

وقال رئيس مجلس الجهة، أن الجهة لها مشاريع بأيت تمليل مثل تعبيد المسالك وفتحها وأن المجلس حريص على تنزيل طلبات المجالس المنتخبة المحلية، التي بامكانها انجاز بنك المشاريع، والترافع عليها بمجلس الجهة والمجلس الاقليمي ومجموع الجماعات وبالادارات الأخرى.

وبدوره أكد رئيس مجموع الجماعات بدر ناجح فوزي، أن المجموعة تتدخل وتدخلت بأيت تمليل، في مشاربع تهم قطاع الماء والمسالك..

صالح ديان رئيس المجلس الاقليمي لأزيلال، أضاف أن أعضاء المجلس واعون بطلبيات العابم القروي والجماعات المتضررة، وأن المجلس بدوره حريص على انجازها شاكرا عامل الاقليم ورئيس مجلس الجهة على تعاونهما وتنزيل شراكات مهمة تنموية.

بعد ذلك قام عادل بركات رئيس مجلس الجهة مرفوقا برئيسي المجلس الاقليمي لأزيلال ونقابة الأطلسين بمواساة عائلات الضحايا مؤكدين أن مثل هذه الاعانات توزع فقط في اطار التضامن والمواساة بين الأسر المغربية وأن مشاكل البلدة هي الجوهر.



              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار