الرئيسية / رياضة / رياضة اكسبريس..

رياضة اكسبريس..

آخر تحديث :2016-11-10 12:00:39

منحة دسمة للاعبي المغرب الفاسي للفوز بكأس العرش

العلم الرياضي

قرر المكتب المسير للمغرب الفاسي وضع منحة مهمة للاعبين، في حال الفوز بكأس العرش الذي سيجرى في 18 نونبر أمام أولمبيك أسفي بالعيون، وحدد قيمتها في تسعة ملايين سنتيم مقابل الصعود لمنصة التتويج، وتأتي هذه الخطوة من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على الفوز بالكأس الفضية.

يشار إلى أنه وحتى في حال عدم فوز المغرب الفاسي، فإن اللاعبين سيتوصلون بميلغ 4 ملايين سنتيم، علما أن الفريق الفاسي نجح في التوقيع على مشوار جيد في الكأس بدليل أنه أسقط أندية من قيمة الوداد والجيش واتحاد طنجة.

كوت ديفورا تفقد لاعبا آخر في مواجهة المغرب

العلم الرياضي

يبدو أن لعنة الإصابات ستكون عنوانا بارزا لمباراة المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب الكوت ديفوار التي ستلعب يوم السبت المقبل بمركب مراكش لحساب الجولة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018.

فالغيابات بسبب الإصابة طالت المنتخبين معا، وآخر الغائبين كان حكيم زياش من جانب المنتخب الوطني وميكا سيري من جهة الإيفواريين بعدما أعلن فريق نيس الفرنسي عن غياب لاعبه عن مواجهة الأسود بسبب شعوره بآلام على مستوى الكتف بعدما كان قد تعرض لإصابة يوم الأحد الماضي .

وانضم ميكا سيري لكل من جيرفينهو ، ثوماس توري ، وإيريك بايلي الذين سيغيبون بسبب الإصابة ، فيما لن يكون بمقدور الحارس سيلفان غبوهوو المشاركة بسبب الإيقاف ، فيما سيكون المنتخب الوطني محروما من خدمات كريم الأحمدي ، عزيز بوهدوز وحكيم زياش إضافة لنبيل درار ومنير عبادي .

المغربي عموتة مدرباً للوكرة القطري

العلم الرياضي

أنهى مجلس إدارة نادي الوكرة القطري الاتفاق مع المغربي حسين عموتة مدرب السد السابق من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، خلفاً للأورغوياني ماوريسيو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويحتل الوكرة حالياً مؤخرة جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد نقطة واحدة.

وعقد رئيس النادي اجتماعاً مع المدرب تم خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل لتولي المهمة رسميا حتى نهاية الموسم 2016 ـ 2017.

ويعد عموتة من المدربين الأكفاء وحقق نجاحاً ملموساً خلال فترة توليه الإدارة الفنية لفريق السد في الموسمين الماضيين، قبل أن يتولى البرتغالي فيريرا المسؤولية.

ويأمل الوكراوية من عموتة أن ينجح في إعادة ترتيب الأوراق وتحسن النتائج للهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق مبكرا.⁄

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم   العلم الإلكترونية – ووكالات   …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *