Menu

ستيني أمام أنظار النيابة العامة بتهمة هتك عرض



أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 21 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 65 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتحريض على الفساد والإخلال العلني بالحياء عن طريق بث صور وتسجيلات إباحية.





الشرطة القضائية بالبيضاء تحيل ستينيا على القضاء بتهمة هتك عرض والتحريض على الفساد

العلم الإلكترونية - البيضاء

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة الرحمة قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع صورة وتسجيلات صوتية تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها شخص عاري الجسد وتتضمن عبارات وإيحاءات تحرض على الفساد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يظهر فيها ويتم توقيفه.

وحسب المعلومات الخاصة بالبحث، فإن المشتبه فيه استغل عمله كحارس أمن خاص بإحدى المؤسسات التعليمية للتحرش بإحدى التلميذات، قبل أن يعمد إلى محاولة التغرير بها واستدراجها عن طريق إرسال الصورة والمقاطع الصوتية الإباحية لهاتفها النقال.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم السبت.
السبت 21 نونبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين