Quantcast

2022 سبتمبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

سريع وادي زم يبحث عن فوزه الأول أمام سطاد المغربي

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الأسبوع الثاني): نهضة الزمامرة ضيفا ثقيلا على شباب المسيرة لتأكيد انطلاقته الناجحة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يشهد الأسبوع الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني، صدامات قوية بين الفرق المتنافسة، انطلاقا من يومه الجمعة إلى غاية الأحد، على غرار مواجهة سريع وادي زم للسطاد المغربي، ونهضة الزمامرة ضد شباب المسيرة، وديربي الحمراء بين شباب بن جرير ونادي الاتفاق المراكشي.

يستضيف فريق سريع وادي زم نظيره سطاد المغربي مساء السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة، وهو يبحث عن فوزه الأول في المسابقة، بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الماضية على يد مضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، في حين حقق فريق سطاد المغربي فوزا مهما على ضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف نظيف، وهو حافز كاف بالنسبة للنادي العريق للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، الأمر الذي يعد بمباراة قوية ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات.

في مباراة أخرى، سيحل فريق نهضة الزمامرة ضيفا ثقيلا على شباب المسيرة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الأحد على أرضية ملعب الشيخ الأغضف بالعيون.

اللقاء سيكون صعبا بالنسبة للفريقين معا، خاصة ممثل مدينة العيون الذي سيفرض عليه مقارعة فريق متكامل الصفوف، غير جلدته بنسبة كبيرة بعد انتدابه 13 لاعبا، أهمهم هاشم مستور لاعب إي سي ميلان الإيطالي سابقا.

وقد كشر نهضة الزمامرة الذي يقوده الإطار الوطني محمد بنشريفة، عن أنيابه منذ الجولة الأولى التي اكتسح فيها شباب بن جرير بثلاثية، ما منح الفريق دفعة معنوية ستساعده على تحقيق الانتصارات في قادم المباريات.

من جهته سيحاول الصاعد حديثا إلى القسم الثاني نادي الاتفاق المراكشي، تأكيد تفوقه في الأسبوع الماضي على رجاء بني ملال بهدف دون رد، عندما يواجه هذه الجولة مضيفه شباب بن جرير في ديربي جهوي خالص.

وسيكون أصحاب الأرض مطالبين أكثر بتحقيق الانتصار في هذه المواجهة وتجاوز خسارة الدورة الماضية، خصوصا وأن اللقاء يجري على ملعبهم وبين جماهيرهم، لكن المهمة لن تكون سهلة على اعتبار أن مثل هكذا مباريات تكون خارج التوقعات.

هذا، وتكتسي باقي مباريات الجولة الأهمية ذاتها، حيث ستكون الفرق مطالبة بتحقيق الفوز ومراكمة أكبر عدد من النقاط.
 
*البرنامج:

* الجمعة 16 شتنبر:
وداد تمارة – اتحاد الزموري للخميسات: (الخامسة مساء)
رجاء بني ملال – الراسينغ البيضاوي: (الخامسة مساء)

* السبت 17 شتنبر:
سريع وادي زم – سطاد المغربي: (الخامسة مساء)
شباب بن جرير – الاتفاق الرياضي المراكشي: (الخامسة مساء)
الاتحاد الإسلامي الوجدي – أولمبيك الدشيرة: (الخامسة مساء)

* الأحد 18 شتنبر:
شباب المسيرة – نهضة الزمامرة: (الخامسة مساء)
جمعية سلا – يوسفية برشيد: (الخامسة مساء)
وداد فاس – شباب أطلس خنيفرة: (الخامسة مساء).
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار