Quantcast

2022 سبتمبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

سقوط لص محترف في استدراج الفتيات وسرقة هواتفهن

أمن حي القدس نصب له كمينا وفك لغز خططه الاحتيالية للتغرير بالفتيات


العلم الإلكترونية - محمد رزا

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة حي القدس بسيدي البرنوصي اليوم الأربعاء من إسقاط أحد اللصوص المحترفين في سرقة الهواتف واستهداف الفتيات بالخصوص.

وحسب المعطيات التي استقاها موقع العلم الالكترونية من مصادر أمنية، فقد تعبأ أفراد الأمن بالدائرة 37 بحي القدس خلال الأيام القليلة الماضية على إثر معلومات دقيقة وشكايات متتالية لتنصب كمينا لهذا اللص بالقرب من مقهى أفريكانا بالمنطقة ذاتها بعدما انتشل هاتفا نقالا لإحدى الفتيات وهم بالفرار، ليُفاجأ بعدد من أفراد الأمن وهم يحاصرونه ويضعونه رهن الاعتقال.

واتضح من خلال التحريات وتعميق البحث، أن هذا الشخص محتال ونصاب يقوم بحبك خطط لاستدراج ضحاياه من الفتيات بحيث يتواصل معهن أولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانستغرام، ثم يوهمهن بأنه يستطيع أن يوفر لهن فرصة عمل، ويضرب لهن موعدا في أحد شوارع حي القدس بعدما يؤكد عليهن ضرورة اصطحاب نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وذلك حتى لا تنكشف خدعته الماكرة، وبالتالي يتمكن من الإيقاع بهن وسلبهن الهواتف وإطلاق ساقه للريح بعد ذلك.

كما أبان التحقيق أن اللص الذي يبلغ 26 سنة من العمر يوقع بضحاياه بعيدا عن المنطقة التي يقطن بها حتى يظل بعيدا عن الأعين التي قد تتعرف عليه.  

وبذلك فإن يقظة أمن حي القدس بالدائرة 37 تكون قد خلصت المنطقة من لص محترف في ظرف وجيز، وأنهت فصول الترويع التي كانت تترصد الفتيات.















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار