Quantcast

2022 أكتوبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

سنتان حبسا نافذا في حق صاحبة "روتيني المرحاض"

بعد خمس ساعات من المحاكمة.. ابتدائية تمارة تدين فتيحة وزوجها بينتين حبسا نافذا وترسل أطفالها الثلاثة لقاضي الأحداث


العلم الإلكترونية - متابعة 

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، يوم أمس الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، "فتيحة" صاحبة فيديوهات ما يطلق عليه بـ"روتيني اليومي" بالسجن النافذ لمدة سنتين، هي وزوجها، وغرامة مالية قدرها 500 درهم.
 
وتضمن حكم المحكمة الصادر في حق فتيحة وزوجها، تهم موجهة لهما بالإخلال العلني بالحياء، وإعطاء القدوة السيئة للأبناء والأطفال، والتحريض على ارتكاب جنحة.
 
وكانت المحكمة قد رفضت طلب الدفاع الرامي إلى إجراء خبرة نفسية على المتهمة، وإيفاد مفوض قضائي قصد التوجه إلى مستشفى الرازي للأمراض النفسية والعقلية في مدينة سلا؛ حيث أفادت المتهمة، أنها تتابع فيه علاجها من مرض القلق العصبي، منذ 27 يوليوز من السنة الماضية.
 
ودامت جلسة محاكمة فتيحة أزيد من خمس ساعات، حيث عرضت النيابة العامة تقريرا أصدرته المساعدة الاجتماعية، الذي أشار إلى أن أطفال فتيحة أحدهم يشكو من التنمر داخل مؤسسته التعليمية والآخر يعاني من اضطراب نفسي أثر سلبا على مساره الدراسي.
 
وفي المقابل، أوضح دفاع المتهمة أن التنمر الذي يتعرض له أطفال موكلته هو من طرف أشخاص آخرين، وليس بسبب والدتهم المتابعة بتهم إعطاء قدوة سيئة للأطفال، فهي كأم رفقة زوجها توفر جميع شروط المعيشة لأطفالها من مأكل وملبس ودراسة..
 
والمتهمة أم لثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 15 و12 و5 سنوات؛ بعد اعتقالها رفقة زوجها، أحيلوا جميعهم على قاضي الأحداث، غير أنهم رفضوا الالتحاق بأية مؤسسة خيرية من أجل رعايتهم، مفضلين الالتحاق بخالتهم التي تقطن في مدينة القنيطرة.















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار