Quantcast
2023 غشت 22 - تم تعديله في [التاريخ]

سيدي قاسم: حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

عامل اقليم سيدي قاسم يترأس حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

جرى، صباح الأربعاء 16 غشت 2023 بعمالة إقليم سيدي قاسم، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإقليم في إطار الحركة الانتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية، وشملت هذه التعيينات 10 أفراد من السلطة.
 
وقد شهد هذا الحفل الذي ترأسه عامل إقليم سيدي قاسم السيد الحبيب ندير تنصيب السادة : فؤاد لوميم رئيس الشؤون الداخلية ،والسيد علي بن عبد القادر قائد الملحقة الإدارية الأولى سيدي قاسم ، والسيدة سكينة أبودي قائد الملحقة الإدارية الثانية سيدي قاسم، والسيد العربي بومدياني رئيس دائرة الغرب بني مالك، والسيد دريس تريفس رئيس دائرة بهت، والسيد محمد غلام قائد الملحقة الإدارية الأولى مشرع بلقصيري، والسيد رشيد عزيز علوي قائد قيادة نويرات ، والسيد رضى رزقي قائد قيادة الحوفات ، والسيد سعد الهاشمي علوي قائد قيادة عين دفالي ، والسيد ياسين النحيلي قائد قيادة زكوطة.
 
وفي كلمة بالمناسبة، أوضح عامل إقليم سيدي قاسم السيد الحبيب ندير ، أن هاته التعيينات جاءت لأجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية من خلال تكريس مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير مواردها البشرية بالالتزام بمعايير الكفاءة والاستحقاق وأداء الواجب وتوفير الظروف المناسبة لذلك على النحو التي تقتضيه دولة الحق والقانون.
 
وأكد السيد ندير في كلمته، على المسؤوليات الملقاة على عاتق رجال السلطة مع دعوتهم إلى ضرورة الانخراط في تسريع وتيرة التنمية المستدامة وفق مبادئ الحكامة الجيدة والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمساهمة في التنمية المجالية وتعزيز الاستثمار ومواكبة الأوراش التنموية المفتوحة .
 
واختتم كلمته، بالدعوة إلى العمل على تحقيق نجاعة أكبر وفعالية ملموسة لهيئة رجال السلطة بالتعاون مع مختلف النخب السياسية والجمعوية بغية تحقيق نهضة اقتصادية في بلادنا بالمغرب.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار