Quantcast

2023 يوليوز 19 - تم تعديله في [التاريخ]

شيبي البركاني يطلق أغنية مصورة بمناسبة عودة مغاربة العالم إلى أرض الوطن


العلم الإلكترونية - الرباط 

يستعد الفنان المغربي شيبي البركاني لإطلاق أغنيته المصورة الجديدة الخميس 20 يوليوز الجاري تحت عنوان "Les vacances"، والتي ستعرض حصريا على قناته الرسمية في اليوتيوب وعلى حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي. 
 
واختار البركاني موضوع العطلة الصيفية لتحفيز الجالية المغربية المقيمة بالخارج العودة إلى أرض الوطن لقضائها، مبرزا الأجواء الجميلة التي يعيشها المهاجر المغربي بعد عودته إلى المغرب بين أحضان أسرته وأقربائه، مستحضرا في الأغنية ذاتها تجربته الشخصية في ذلك، ومقارنا بذلك بين البلدان الأخرى، وباعثا رسالة واضحة المعالم من خلال كلمات الأغنية للكاتب "بلبوشتى" لتشجيع الراغبين في قضاء عطلهم الصيفية، باختيار دفئ البلاد الذي يعتبر أسمى وأغلى من جمال بلدان سياحية جامدة. 
 
واستعان شيبي البركاني كعادته في الأغنية الجديدة بلحن يمزج بين التراث والعصرنة، من خلال حفاظه على موروث "ركادة" في إيقاع الأغنية، ورقصاتها، طابعا بذلك "ماركة مسجلة" لأغانيه التي تمتاز بجودة الموسيقى والكلمات المنتقاة، ناسجا رسالة تخدم القطاع السياحي من جهة، وتجدد الحنين في عروق المهاجرين وتأجج نيران الشوق في أعماقهم للعودة إلى أرض الوطن. 
 
وقد سهر على إخراج هذه الأغنية المصورة طاقم فني محترف، حيث قام بإعداد الصورة "طلال ميديا"، والتوزيع والميكساج "زيكو لابرود"، و تمت التسجيلات بباستوديوهات "أ. د. س ستونز"، وعلى الكمان بن عيسى.

              



في نفس الركن
< >

الجمعة 23 فبراير 2024 - 10:32 مُواطِن غيْر عُمُومِي !














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار