الرئيسية / slider / صوفيا المريخ تعود للغناء بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات

صوفيا المريخ تعود للغناء بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات

آخر تحديث :2019-06-12 09:27:53

صوفيا المريخ تعود للغناء بعد غيابها عن الساحة الفنية  لسنوات

صوفيا المريخ تعود للغناء بعد غيابها عن الساحة الفنية  لسنوات
صوفيا المريخ

فاجأت الفنانة صوفيا المرّيخ التي لاقت شهرة واسعة لدى مشاركتها في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، الجمهور بالعودة عن قرار اعتزالها الفني الذي اتّخذته عام 2013.

وكانت قد  إختارت الإبتعاد عن الساحة الفنية لتتفرغ لحياتها الجديدة إلى جانب زوجها وعائلتها. بعد عقدت قرانها مع رجل أعمال مغربي في العاصمة الرباط، بعد أن كانت تحضر لألبومها الغنائي الجديد.

وعادت المرّيخ إلى الساحة الفنية من خلال فيديو كليب جديد حمل عنوان “تحت النظر”، بعد غياب دام 6 أعوام، وخصّت متابعيها عبر تطبيق “انستغرام” بدروس خصوصية لتعلّم اللجهة المغربية، إذ أطلّت عبر خاصية الستوري في حسابها معلنةً بدء الدروس.

وكانت أول إطلالة لصوفيا المريخ على الجمهور العربي، من خلال برنامج «ستار أكاديمي» في نسخته الأولى اللبنانية، قبل أن تبتعد عن الفن لسنوات بعد خروجها من البرنامج، ثم تعود بقوة بألبومها الأول الذي لقي نجاحا كبيرا، خاصة الأغنية المغربية «بزاف بزاف» التي احتلت المراتب الأولى لمدة شهر في فرنسا.

وأطلقت المريخ العديد من «الفيديو كليبات» المثيرة للجدل قبل أن تصدر أغنية مغربية أخرى على شكل «سينغل» بعنوان «نموت عليك».

واحتلت وقتها صوفيا المراتب الأولى في عدة إحصاءات حول الجمال أطلقتها مواقع إلكترونية معروفة، كما حصدت لقب «امرأة العام»، وكانت من ضمن الفنانين المغاربة الذين استقبلهم الملك محمد السادس في القصر الملكي باعتبارها مغربية نجحت خارج حدود الوطن وروجت صورة جيدة وجميلة عن الفتاة المغربية.

يشار إلى أن موهبة المريخ ظهرت منذ سن صغيرة، إذ صورت أول إعلان وعمرها لا يتجاوز أربع سنوات ثم مثلت دورا إلى جانب النجمة العالمية صوفيا لورين وعمرها 14 سنة، قبل أن تشتغل في مجال عروض الأزياء وتمثل في فيلم «بعد» مع رشيد الوالي.

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *