Quantcast

2022 أكتوبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

طلاب وأساتذة ألمان يستطلعون معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش

الوفد الألماني ينجذب للإنجازات التي أحدثها المغرب في مجال التكوين والتأطير في الملاحة البحرية والصيد الساحلي


العلم الإلكترونية - العرائش 

قام وفد ألماني يمثل الجمعية الجامعية التابعة لمدينة مانهايم الالمانية، يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، بزيارة استطلاعية لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش، في خطوة تبرز المكانة الذي أصبح يتميز به هذا المعهد على المستوى الدولي.
 
وأكد التهامي مشتي المسؤول عن المركز الوطني للإرشاد البحري، أن الوفد تلقى مجموعة من التوضيحات بخصوص المهام التطويرية والتعليمية، داخل المنظومة المهنية البحرية على المستوى الوطني، وذلك من خلال تقديم سلسلة من العروض والشروحات، تبرز أهمية التكوينات والأيام التحسيسية، و غيرها من الأساليب والوسائط التعليمية المعتمدة للرفع من كفاءة الخريجين والعاملين في قطاع الصيد البحري.
 
وأبدت كريستينا إلريكا عضوة جمعية الجامعة التابعة لمدينة مانهايم الالمانية، إعجابها بالسياسة البيداغوجية للمعهد، والتنوع الذي يطبع الأنماط التأطيرية، في ظل اتساع رقعة المستهدفين من متدربين جدد وبحارة عاملين على متن أساطيل الصيد البحري بجميع تخصصاتهم.
 
وقام الوفد بزيارة ميدانية للمرافق التعليمية التي تؤثث فضاءات المعهد ، بغرض الاقتراب بشكل مباشر من الأنشطة التكوينية التي تقوم بها المؤسسة، اعتمادا على المعدات والوسائل المخصصة لمجال التعليم والتعلم.
 















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار