Menu

عارضة أزياء أمريكية تستخدم الحناء كأحمر شفاه







أثارت مدونة وعارضة أزياء بشيكاغو الأمريكية ردود أفعال مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تاركةً إياهم في حيرة من أمرهم بعد تطبيق نوع من الحناء على شفتيها، فيما يشبه استخدامه كأحمر شفاه، لتتحول إلى اللون البرتقالي.

ويُظهر مقطع فيديو انتشر على الإنترنت بريانا كريستيانسون وهي تستخدم الحناء كغطاء أو ملون لشفتيها.

ومن المعروف أن الحناء صبغة طبيعية تستخدم على نطاق واسع في جنوب آسيا، ويتم وضعها عادةً على اليدين أو القدمين أو حتى كصبغة للشعر، بيد أنها قد تكون المرة الأولى التي يحاول فيها شخص وضع الحناء على شفاهه.

بالنسبة إلى مصدر المقطع المصور، فقد تم تحميله مباشرة على موقع "تيك توك" من قبل العارضة ذاتها خلال الشهر الماضي، لكنه ظهر مؤخراً على منصة "تويتر" وتبدو فيه وهي تستخدم فرشاة لوضع الحناء الحمراء بعناية على شفتيها، لتتركها لمدة ساعة ثم تقشرها لتكشف عن شفتيها الجديدة باللون البرتقالي الذي يمكننا وسمه بأنه "طبيعي".

العلم الإلكترونية - وكالات
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين