Quantcast

2022 سبتمبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

عصابة ملثمة تقطع سبيل المارة بالعرائش

طالب عشريني يتعرض لاعتداء شنيع والسرقة.. ودوريات الأمن لازالت تبحث عن الجناة


العلم الإلكترونية - الرباط 

تعرض شاب عشريني من الطلبة المجازين مساء أمس السبت لعملية سرقة مقرونة باعتداء شنيع، من طرف ملثمين يقطعان طريق المارة بالشارع الرئيسي المؤدي إلى الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، اضطر نقله على إثرها إلى المستشفى الجامعي بطنجة قصد العلاج. 

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الضحية لـ"العلم الإلكترونية"، أن الشاب "ي. ز"، تعرض لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح من طرف شخصين ملثمين، اعترضا طريقه، بعدما كان متوجها مشيا على الأقدام صوب مقهى مجاورة للكلية، للالتقاء ببعض أصدقائه لمتابعة إحدى المباريات الكروية المنقولة، ليُفاجأ بشخصين يشهران سلاحيهما في وجهه، ويسحبانه بالقوة داخل الغابة الموجودة خلف الشارع، وسلباه ما بحوزته من نقود وهاتف وممتلكات أخرى، ثم اعتديا عليه بالضرب وبالسلاح الأبيض، مسببين له جروحا بليغة وغائرة على مستوى الوجه، ثم طرحاه أرضا مدرجا في دمائه، ولاذا بالفرار نحر الغابة التي تدعى (الأوسطال). 

وتضيف المصادر ذاتها، أن شخصا مارا بسيارته، قدم له العون ونقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش، حيث تم في حينها إبلاغ أفراد أسرته، ورجال الشرطة التي حلت على الفور للمشفى، قبل نقله إلى مدينة طنجة لرتق الجروح، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي، لمحاولة معرفة ملابسات الواقعة، وتحديد هوية الجناة. 

هذا، وقالت مصادر متطابقة، إن ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة سبق لهم أن تعرضوا لنفس عمليات السطو بواسطة السلاح الأبيض، من طرف ملثمين مجهولين.

وبعد واقعة الشاب، باشرت دوريات عناصر الشرطة القضائية التابعة للمديرية الإقليمية للأمن الوطني بالعرائش، منذ ليلة أمس تمشيطها لمكان الاعتداء، والأماكن اامحيطة بها، والأزقة والممرات للإمساك بالجانيين اللذين لايزالا في حالة فرار. 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار