Quantcast
2023 غشت 16 - تم تعديله في [التاريخ]

فرق الشرطة السياحية تتعزز بوسائل نقل وزي وظيفي مميز


* العلم الإلكترونية
أعلنت مصالح الأمن الوطني عن أن فرق الشرطة السياحية ستشرع ابتـداء مـن يـوم الخميس 17 غشـت 2023، بمدن مراكش وأكادير وطنجة والرباط والدار البيضاء وفاس، في العمل بوسائل النقل والزي الوظيفي الجديد المميز والمخصص للشرطة السياحية.

حيث أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن معـدات العمـل الجديدة تتضـمن سـيـارات تحمـل الهـويـة البصرية الجديدة للمديريـة العامـة للأمـن الـوطني، التي تتقاسـم مجموعـة مـن المميزات التعريفيـة مـع بـاقي سيارات الأمـن الـوطني، مع تمييزهـا كـوحـدات تدخل تابعـة لفـرق «الشـرطة السياحية»، الأمر الذي ينتظر أن يسهل عمل هذه الفرق وتدخلها بالفضاءات السياحية.

ولفت البلاغ، إلى أن المعـدات الجديدة التـي تـم وضـعهـا رهـن إشـارة فـرق الشـرطة السياحية، تشـمل ملابـس خاصـة بفصـلي الشـتاء والصيف وتدخل في إطـار الـزي الـوظيفي، كما تتضمن سترات عاكسـة للأضـواء عمليـة وعاليـة الجـودة، فـضـلا عـن شــارات للكتـف تحـمـل الهويـة البصـرية المميزة للشرطة السياحية.

ویندرج تـوفير هـذه الـوسـائل المميزة الجديـدة، يردف البلاغ نفسه، فـي ســيـاق حـرص المديريـة العامـة للأمـن الـوطني على تحـديث العـرض الأمني في الفـرق المتخصصـة عمـومـا، وفــرق الشـرطة السياحية علـى وجـه الخصـوص، باعتبارهـا تضطلع بـدور حيـوي في مواكبـة وتـأمين النشـاط السياحي المكثف الذي تتميز به بلادنا.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار