Quantcast

2022 أكتوبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

فريق RKSV DCG يتألق في دوري AZ Alkmaar الهولندي

تحت إدارة وإشراف مغربيين وبتألق يافعين مغاربة، نادي دي سي خي الهولندي يحتل الرتبة الرابعة في دوري أ. ز ألكمار


العلم الإلكترونية - حسن الركاز 

تألق نادي DCG الهولندي، الذي يسيره طاقم مغربي، بالدوري الذي نظمه نادي فريق AZ ألكمار الهولندي، وذلك بعد أن إحتل الرتبة الرابعة من بين ستة عشر فريقا مشاركا.
 
ورغم مشاركة فريق دي سي خي في هذه البطولة للمرة الثانية عشرة، إلا أنه فشل في الظفر والتتويج بها، بالنسبة لنادي دي سي خي، حيث تعود أسباب ذلك لعدم جاهزية بعض اللاعبين، من خلال استعانة الفريق الأول تحت عشر سنوات بثلاث لاعبين من الفريق الثاني وهم:صفوان،أناس ،ورايان.
 
 من جهة أخرى، فأن فريق DCG لم يتعود على اللعب على أرضية ملعب كبير على غرار الفرق الأخرى المشاركة، مما سبب للاعبين القليل من العياء على عكس اللاعبين الآخرين، ما جعل المدرب "كريم أولاد علي" ومساعده "سمير المرابط" بتغيير طريقة اللعب، لتجنب الإقصاء المبكر من هذا الدوري الكبير.
 
ورغم الصعوبات، فقد تمكن فريق DCG من تصدر المجموعة المتواجد بها، حيث احتل المرتبة الأولى بعد فوزه في المقابلة الأولى بحصة كبيرة 1-5 كما انتصر في المقابلة الثانية ب 1-2، ثم تعادل في المقابلة الثالثة ب 0-0، مما جعله يتصدر المجموعة ويتأهل إلى نصف النهائي.
 
ونوه مسؤولون عن نادي AZ ألكمار الهولندي، بالأداء الذي قدمه فريق DCG خلال هذا الحدث الرياضي الهام.
 
جدير بالذكر، أن فريق DCG، سبق وصنع أسماء لامعة مثل اللاعب الدولي المغربي"عبد الحق نوري" الذي لعب لأعرق الأندية في العالم وهو نادي "أياكس أمستردام"، كما لعب لنادي DCG اللاعب الهولندي لنادي "أياكس أمستردام" وللمنتخب الهولندي "كوينسي برومس"
 
وتقدم أباء وأولياء اللاعبين بجزيل الشكر للإدارة المسيرة لنادي DCG، وبالخصوص لرئيس النادي"سمير العليتي"،وللمدرب التقني للناشئين "ياسين الحمامي"، وللمدرب" كريم أولاد علي" ،ومساعده "سمير المرابط"، ولمنسق الفريق"فريد العنصري" 
 














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار