أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فيديو .. جيرو يستحضر هدف ’العقرب’ .. ولسان حال زملائه : إنه مجرد تعادل !

فيديو .. جيرو يستحضر هدف ’العقرب’ .. ولسان حال زملائه : إنه مجرد تعادل !

آخر تحديث :2017-01-04 20:22:24

تمكن نادي أرسنال الانجليزي من فرض التعادل على مضيفه بورنموث في مباراة مثيرة بعد أن قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل مثير 3-3، الثلاثاء 3 يناير، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتقدم أصحاب الأرض بثلاثية مدوية عبر تشارلي دانيلز في (د.16)، و كاليوم ويلسون في (د.21 من ركلة جزاء)، وريان فرازير في (د.58).

في المقابل أدرك نادي المدفعجية التعادل، بواسطة كل من التشيلي أليكسيس سانشيز في (د.70)، وهو الهدف الثالث عشر للمهاجم التشيلي هذا الموسم، ولوكاس بيريز مارتينيز في (د.75)، واختتم جيرو ثلاثية أرسنال من رأسية في الوقت بدل الضائع في (د.90+3).

ورفع أرسنال، بهذا التعادل الدراماتيكي، رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بورنموث رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وفشل في تحقيق أول فوز تاريخي على المدفعجية.

أن الفرنسي جيرو احتفل بهدفه الحاسم ، بحركات “العقرب”، في إشارة إلى هدفه المذهل قبل أيام، إلا أن زملائه لم يحبذوا الأمر كثيرا، وكأن لسان حالهم يقول إن النتيجة هي التعادل وليس فوزا يستحق الاحتفال !

https://www.youtube.com/watch?v=bOMaRj_J6xU

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

دور ثمن نهائي كأس العرش موسم 2018_2019.. أندية القسم الأول تبحث لها عن موطئ قدم في دور الربع وفرق الهواة قادرة على خلق المفاجأة

دور ثمن نهائي كأس العرش موسم 2018_2019.. أندية القسم الأول تبحث لها عن موطئ قدم في دور الربع وفرق الهواة قادرة على خلق المفاجأة

دور ثمن نهائي كأس العرش موسم 2018_2019 أندية القسم الأول تبحث لها عن موطئ قدم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *