Quantcast

2022 يونيو 5 - تم تعديله في [التاريخ]

كأس السوبر الإفريقية مغربية بدون منازع

مطالب جماهيرية بعدم نقل لقاء السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والوداد البيضاوي إلى بلد آخر


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

لم يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحد الآن الملعب الذي سيحتضن لقاء القمة الذي سيجمع بطلي إفريقيا المغربيين نهضة بركان والوداد الرياضي من أجل المنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقية (المغربية)، بعد تحقيق أبناء عاصمة البرتقال لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، في حين حصد الوداد لقبه الثالث خلال تاريخ مشاركاته في دوري أبطال إفريقيا. 

وطالبت الجماهير المغربية الكاف عدم نقل مباراة مغربية خالصة بطعم إفريقي خارج المملكة، لما سيكتسيه اللقاء من حضور جماهيري قوي، سيكسب الطرفين (الكاف والجمهور) العديد من المزايا لن تتوفر ببلد آخر. 

وأرودت تقارير صحافية أنه إلى جانب إمكانية إقامة السوبر الإفريقي في المغرب، يحتمل أن تحتضن السنغال مباراة الوداد ونهضة بركان على ملعبها الجديد في دكار.
 
في حين، قالت مصادر مطلعة من داخل البيت الإفريقي، أن السوبر لن يشكل برمجته أي جدل بالنسبة لـ”الكاف” كونه يجمع بين فريقين مغربين، ويحتمل أن يقام في مدينة محايدة، إن لم يتم نقله إلى بلد آخر.
 
وأشار إلى أن “الكاف” يعول كثيرا على حضور الجماهير، العامل الذي يرشح كثيرا إمكانية إبقائه في المغرب، دون نقله لأي بلد، وأكثر الملاعب ترشيحا لاحتضانه ملعب مراكش الكبير.

 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار