عبد الكريم جبراوي تعرف مدينة سيدي بنور مؤخرا نموا مطردا لظاهرة النقل السري، وفوضى النقل المزدوج الذي لا يحترم الضوابط التي تحكم عدد الركاب المسموح به قانونا، مع تفشي الزيادة الكبيرة في أعداد العربات المجرورة، مما ينجم عن كل هذا من فوضى عارمة في حركة السير والمرور والجولان بالمدينة، مع