Quantcast
2023 نونبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

مجلسا اتحاد الملاك لإقامة النور يخلدان الذكرى 48 للمسيرة الخضراء

تدشين مشروع نموذجي لمكبات النفايات تحت أرضية بالصخيرات


العلم الإلكترونية - عبدالإلاه شهبون

تخليدا للذكرى الـ48 لإعلان جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه، عن تنظيم المسيرة الخضراء المظفرة، والتي تعتبر حدثا غير مسبوق على المستوى الدولي ومنعطفا كبيرا لاستكمال الوحدة الترابية للمملكة، قام مجلسا اتحاد الملاك المشتركين لإقامة النور الشطر الأول والثاني (أ وب) بالصخيرات، بتدشين مشروع لفضاء فرز النفايات ومكبات تحت أرضية كتجربة نموذجية على صعيد الجهة، بشراكة مع المجلس الجماعي للمدينة وشركة SOS للنظافة وجمعية البساط البيئى الأخضر.

ويدخل هذا المشروع النموذجي ضمن استراتيجية متكاملة تروم تشجيع تدوير النفايات المنزلية وتثمينها في إطار اقتصادي مستدام، كما جاء على لسان مصطفى العيسات الخبير في مجال البيئة والتنمية المستدامة.

وتميز حفل التدشين بحضور رئيس المجلس الجماعي رشيد الحمري، ونائبه وممثل شركة النظافة، إضافة إلى وكلاء اتحادات إقامة النور وفعاليات المجتمع المدني.

وفي هذا السياق، أكد مصطفى العيسات ومحمد موموح رئيسا اتحادي الملاك المشتركين لإقامة النور الشطر الأول والثاني (أ وب)، أن هذا المشروع النموذجي ما هو إلا بداية للعديد من المشاريع المستقبلية، التي تروم الرقي بالإقامة التي أصبحت نموذجية بشهادة الساكنة.

يذكر، أن سكان الإقامة عبروا عن ارتياحهم للجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الملاك المشتركين لإقامة النور الشطر الأول والثاني، والتي تهدف أساسا إلى النهوض بهذا المجمع السكني وجعله نموذجا يحتذى به في مدينة الصخيرات.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار